الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

دعاء اللهم بلغنا رمضان بلاغ قبول وتوفيق مكتوب

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

دعاء اللهم بلغنا رمضان بلاغ قبول وتوفيق

يبدأ المسلمون خلال شهر شعبان بالدعاء اللهم ما بلغنا رمضان، حيث أن شهر رمضان يزيد من ثقل صحيفة المؤمن لأن الأجر فيه مضاعف، كما أن المسلمين يدعون الله سبحانه وتعالى أن يوفقهم إلى القيام بالطاعات على الوجه الذي يحبه ويرضاه، ومن الجدير بالذكر أن المسلمون يتمنون بلوغ رمضان، خاصة ليله القدر، لأنها أفضل ليالي العام والعبادة فيها أفضل من عبادة ألف شهر.

  • اللهمّ بلّغنا شهر رمضــان بلاغ قبولٍ توفيــق، واجعلنا فيه من الراكعين الساجدين، اللهمّ وأقسم لنا فيه أن نكون من عبادك المخلصين يا رب العالمين”.
  • اللهمّ بلّغنا شهر رمضـان بلاغ قبولٍ توفيــق، وحبب لنا فيه الإحسان، اللهم وكرّه لنا فيه الفسوق والعصيان، اللهم وأعنّا فيه على الصيام والقيام وغضّ البصر وحفظ اللسان يا حنّان يا منّان.
  • اللهمّ بلّغنا شهر رمضـان بلاغ قبولٍ توفيــق، وقربّنا فيه يا ربّنا إلى مرضاتك، وجنبنا فيه الفعل الذي يؤدي ونقماتك برحمتك يا أرحم الراحمين”.
  • اللهم بلغنا رمضان وارزقنا فيه طاعة الخاشعين، واشرح لنا صدورنا بإنابة المخبتين، بأمانك يا أمان الخائفين.
  • اللهم بلغنا رمضان ووفقنا فيه لرفقة الأبرار، وصحبه الأخيار، وجنبني فيه مرافقة الأشرار، اللهم اجعلنا في حرزك وحفظك”.
  • اللهم بلغنا رمضان واهدني فيه لصالح الأعمال، واقض لي حوائج الدنيا والآخرة، اللهم أنت العليم بذات الصدور، فنبهني في أوقات البركة والطاعة، ونوّر قلبي فيه بالإيمان”.

ادعيه اللهم بلغنا رمضان مستجابة

يعتبر شهر رمضان الكريم موسم من مواسم البركات والطاعات والخيرات، لذلك ينتظره المسلمون كل عام بفارغ الصبر ويتحرى المسلمون فيها كل العبادات التي تقربهم من الله عز وجل، ومن أفضل العبادات هي الدعاء لذلك يحرص المسلمون على دعاء الله سبحانه وتعالى أن يبلغهم رمضان ويوفقهم على العبادة فيه، وإليكم أهم صيغ دعاء اللهم بلغنا رمضان.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
  • اللهم أهله علينا بالأمن والإيمان، والسلامة والإسلام والمسارعة إلى ما تحب وترضى والعافية المجللة، والرزق الواسع، ودفع الأسقام، اللهم ارزقني صيامه وقيامه وتلاوة القرآن فيه، اللهم سلمه لنا وتسلمه منا وسلمنا فيه وقد عفوت عنا وغفرت لنا ورحمتنا اللهم اجعل صيامي فيه صيام الصائمين وقيامي فيه قيام القائمين ونبهني فيه على نومة الغافلين، وهب لي فيه اليسر والعافية، إنك على كل شي قدير، وقربني فيه إلى مرضاتك، وجنبني فيه من سخطك ونقماتك ووفقني فيه لقراءة آياتك برحمتك يا أرحم الراحمين”.

انت في الصفحة 1 من صفحتين