الأحد 29 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

الفيس بوك: من غرفة النوم إلى أكبر منصة تواصل اجتماعي في العالم

موقع أيام نيوز

يعتبر الفيس بوك واحد من أشهر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يوفر العديد من المزايا الرائعة التي يمكن لمستخدم الاستفادة منها مثل إضافة أصدقاء إلى قائمة مخصصة لأصدقاء وإرسال لهم رسائل، أو الاټصال بالآخرين والتفاعل معهم، ويمكن مشاركة المنشورات والصور ومقاطع الفيديو وإنشاء الصفحات المتنوعة، وتعد هذه المنصة من المنصات الاجتماعية العمالقة التي يمكن الډخول عن طريق متصفح ويب أو عبر الهاتف المحمول.

في أي سنة تم تأسيس الفيس بوك

ظهرت منصة الفيس بوك في يوم الرابع من شهر فبراير لعام 2004 ميلادي على يد المؤسس مارك زوكربيرج عندما شارك مع زميله في چامعة هارفارد، وتعد هذه المنصة من أفضل المنصات الاجتماعية على الإطلاق، وعلى إثر ذلك استطاع أن يوفر الوقت والجهد للأفراد بعد ما أصبح العالم قرية صغيرة الذي يمكن من خلاله التواصل مع الأصدقاء بكل سهولة وإضافة الصور والفيديوهات، كذلك سهل التواصل بين الطلبة الجدد وهيئة التدريس، وهو تطبيق أمن جداً.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

  • في أي سنة تم تأسيس الفيس بوك: يوم 4 فبراير عام 2004.

كم عدد المشتركين في الفيس بوك

وصل عدد المشتركين في الفيس بوك ملياري مستخدم، بعد ما أصبح متوفر في جميع الأجهزة لدى الأفراد ويستخدمون الفيس بوك مجاني والتي لا يمكن الاستغناء عنه بأي شكل من الأشكال، ومن المتوقع في الأعوام القادمة بأن يزيد عدد المستخدمين ويحقق إيرادات تصل حوالي ما بين 26 مليار إلى 28 مليار دولار في الربع الأول الجاري، يذكر أن في الفترة الأخيرة تراجع إيرادات الفيس بوك بنسبة 4%، لكن تسعى شركة موقع التواصل الاجتماعي أن تحقق المزيد في عام 2023.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
  • كم عدد المشتركين في الفيس بوك: ملياري مستخدم.

من هو اسم مؤسس فيس بوك

مارك زوكربيرغ هو مؤسس فيس بوك وهو رجل مبرمج أمريكي، حيث ولد في يوم الرابع عشر من شهر مايو لعام 1984 ميلادي في وايت بليس نيويورك ويبلغ من العمر حالياً 39 عاماً، ويحمل چنسية الولايات المتحدة ويعتنق الديانة اليهودية، بدأت دراسته في چامعة هارفارد تخصص علم الحاسوب، وبدأ العمل في مجال البرمجة والانترنت، وعلى إثر ذلك اشتهر بتأسيس منصة التواصل الاجتماعي فيس بوك وأصبح من أكبر مواقع الاجتماعي في العالم.

  • من هو اسم مؤسس فيس بوك: مارك زوكربيرغ.

تعد منصة فيس بوك من المنصات الاجتماعية الرائعة التي تقدم العديد من الخدمات المميزة التي يمكن للمستخدمين التواصل مع الأفراد وتحقيق مصدر رزق له.