الأحد 29 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

تعرف على مقدمة برنامج ستار اكاديمي

موقع أيام نيوز

برنامج ستار أكاديمي الغنائي ظهر بنسخته العربية في عام 2003 وهو مقتبس من تجربة ناجحة لأحد البرامج الأچنبية والذي يعتبر من البرامج الۏاقعية التي تتابع حياة المشاركة في كافة جوانبه أثناء التدريب أو خلال تجمع المنافسين في مكان واحد مغلق ويشف في الأمر معسكرات التدريب المغلقة التي تقوم خلاله بتجهيز اللاعب للمنافسة في المباريات المرتقبة وقد صدر علي البرنامج 11 نسخة حتى عام 2015م فمن هي مقدمة برنامج ستار أكاديمي.
مقدمة برنامج ستار أكاديمي
مقدمة برنامج ستار أكاديمي هي الإعلامية اللبنانية شهيد خليفة البالغة من العمر 50 عاما من موالد مدينة البقاع اللبنانية حاملة لقب ملكة جمال الإعلاميات شاركت في العديد من البرامج التلفزيون بالإضافة إلى المهرجانات المحلية والدولية فمن أهم البرامج التي شاركت بها

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
مهرجان كان السينمائي
حفلات مسابقات ملك جمال لبنان
أنت وحظك مع طوني خليفة
بيبسي ميوزيكا
ستار أكاديمي
ديو المشاهير
أجمل سني عمرنا
حفل جوائز تكريم مؤسسة مي شدياق
مهرجان القرنة السينمائي الدورة الرابعة
هل سيعود ستار أكاديمي 12
ضمن الاستعدادات التي يحضر لها فريق ستار أكاديمي خلال الفترة القادمة الاستعداد للانتقال للعمل في العاصمة السعودية الرياض والتي تستضيف فاعليات الكثير من البرامج المشهور وبلغ سيصبح الموسم 12 علي الأبواب ومن المتوقع أن يعود الموسم إلي الشاشة من جديد خلال الأشهر القليلة القادمة وفق ما أعلنت عنه الصفحة الرسمية لستار أكاديمي.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
الهدف من برنامج ستار أكاديمي


الهدف من الاعتماد علي ستار أكاديمي هو توفير أجواء مناسبة لاكتساب المواهب الجديدة الخبرة في التعامل مع الجمهور والمسرح من أجل تقديم أفضل العروض كذلك التدرب علي الأغاني المختلفة وفق اللهجات العربية التي تعتبر تحديا للفنان للانطلاق إلى العالمية بالإضافة إلى
تقديم وجوه جديدة إلى ساحة الفن.
تعلم الطلاب الجديد مهارات وأساليب جديدة.
التدريب على كيفية التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي.
تجهيز المشاركين لحياة التلفاز الۏاقعي.
التعرف على أساليب المنافسة في الغناء.

من هي مقدمة برنامج ستار اكاديمي

سبب توقف برنامج ستار أكاديمي

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
يعود التوقف بعد سنوات طويلة من العرض إلي الضعف الكبير في التمويل وذلك بعد ظهور أكثر من مشروع ينافس بنفس الفكرة مثل أرب أيدول بالإضافة إلي عرب قوت تالنت وذا فيوس وغيرها من البرامج المحلية التي أثر بشكل كبير على عدد المشاهدات والمتابعين لحلقات عبر القنوات المختلفة.
البرامج التي تدعم الشباب الطامعة تعتبر أهم ما يتم التركيز عليها خلال الفترة القادمة لأنها تعطي الأمل لكثير من الشباب الطامح في الوصول إلى حياة أفضل من خلال موهبة الغناء الخاصة بها كذلك فرص ذهبية إخراج المواهب الډفينة في المجتمعات العربية.