الأحد 29 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

جي ان تي السعودية: تتبع الطلب من خلال نظام ذكي

موقع أيام نيوز

هناك العديد من الشركات التي تقدم خدمات النقل السريع والتسليم في المملكة العربية السعودية ومن اشهر تلك الشركات هي جي ان تي التي برزت كاهم شركات الشحن الدولية في المملكة وتقدم افضل الخدمات اللوجستية ذات الجودة العالية الي كافة العملاء كما وتوفر خدمات توصيل الطلبات والتسليم الي كافة المواطنين في المملكة بصورة سريعة وفي وقت قليل جدا .
شركة جي ان تي السعودية
جي ان تي من أفضل شركات الشحن التي توجد في السعودية وتقدم خدمات التوصيل على مدار أيام الأسبوع تأسست هذه الشركة في عام 2015 ميلادي وذلك من قبل المؤسس جيت لي توني تشين ويقع المقر الرئيسي لها في اندونيسيا بالتحديد في مدينة جاكرتا وتقدم الشركة خدمات التوصيل العالمية لأكثر من ثلاثة عشر دولة حول العالم وذلك بعدما بدأت في عمليات التوسع التي بدأت بها في عام 2017 ميلادي .

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
شركة مختلفة في التوصيل والتسليم السريع.
شركة جي ان تي السعودية تتبع الطلب الان
تقدم الشركة بعض من الخدمات الي العملاء لها في السعودية من اهم تلك الخدمات هي تتبع الشحنة بشكل الكتروني وذلك من خلال الموقع الرسمي للشركة او عبر تطبيقها عبر الهواتف الذكية وللقيام بتتبع الطلبات مباشرة يجب اتباع الخطوات التالية 
الډخول الي الموقع الالكتروني الرسمي لشركة جي ان تي السعودية.
يجب ادخال رقم التتبع الخاص بالشحنة.
النقر على ايقونة البحث.
سوف تظهر كافة بيانات الشحنة وموعد وصولها والتسليم .
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
كيف اتواصل مع جي اند تي
يرغب بعض المواطنين السعوديين في التواصل مع الشركة من اجل الحصول على افضل الخدمات والعروض المقدمة وترغب الشركة في تقديم افضل خدمات الشحن السريع للعملاء لهذا وفرت خدمة التواصل مع العملاء وذلك من خلال الاټصال بموظف خدمة العملاء او بالتراسل عبر البريد الالكتروني ويذكر بان مقر الشركة في السعودية يقع في العاصمة الرياض بالتحديد على طريق الملك فهد في حي العليا.
للتواصل عبر الهاتف 1010111800.
التواصل عبر البريد الالكتروني.
كم مدة توصيل شركة JT
شركة JT من افضل شركات التوصيل والشحن في المملكة حيث تقدم الشركة خدمات مختلفة منها التوصيل في اقل وقت ممكن
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

وقد تستغرق مدة التوصيل من يومين الي 3 أيام عمل ما لم يكون هناك اي من المشاکل التي تواجه شركة الشحن وتقدم الشركة الية تتبع الشحنة الخاصة بالعملاء لمعرفة أماكن وصولها ومكان ووقت التسليم للعميل ويذكر بان الشركة تمتلك جودة عالية وامانة وسرية في توصيل الطلبات كما وانها تمتلك كافة وسائل الامن والحماية والسلامة للبضائع .
13 أيام عمل .
كم دولة تغطي شركة الشحن jt
تغطي الشركة ما يقارب 13 دولة حول العالم وتقدم الكثير من خدمات الشحن السريع الي تلك الدول منذ ان بدأت في عمليات التوسيع عام 2017 ميلادي اي بعد التأسيس بعامين وتسعى في الفترة المقبلة إضافة بعض الدول
وتقديم خدماتها بها ولعل اهم تلك الدول التي تقوم بتغطيتها هي
فيتنام.
اندونيسيا.
الفلبين.
ماليزيا.
تايلاند.
كمبوديا.
سنغافورة.
الصين.
المكسيك.
البرازيل.
السعودية.
الامارات.
مصر.
شركة جي ان تي هي من افضل شركات الشحن الدولية التي توجد في العالم وتغطي الشركة خدماتها في ثلاثة عشر دولة منها السعودية وتقدم الي السعوديين والمقيمين في المملكة خدمة تتبع الشحنات لمعرفة اليه سير الشحنة وأماكن وصولها بالإضافة الي وقت ومعاد التسليم الخاص بها ويتم ذلك عبر تطبيق الشركة او عبر موقعها الالكتروني.