الأحد 29 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

كل ما تريد معرفتة عن مسلسل جذور دافئة

موقع أيام نيوز

مسلسل جذور دافئة من الأعمال الدرامية السورية التي تقدم تجربة اجتماعية فريدة من الۏاقع الحقيقة الذي يعيش فيه المواطن العربي فقد تمزية المسلسلات السورية بالطرح الكبير للقضايا الاجتماعية بأسلوب مختلفة عن أي درامة عربية وتعتبر من أنجح الأعمال خاصة عند مشاركة العمل فنانين كبار في العمل الفني مما يعطي العمل حضور على الشاشات العربية مزال جذور دافئة يحافظ على حضوره إلي اليوم لكن في أي عام مسلسل جذور دافئة تم عرضه.
مسلسل جذور دافئة في اي عام
صدر مسلسل جذور دافئة في عام 1983م وذلك عبر القنوات السورية والتي كانت لها وجود كبير في كل بيت عربي وخاصة في موسم رمضان وقد أخرج هذا العمل المخرج سليم موسى للمؤلف زهير براق وشارك في العمل الدرامي الممثلين التالية أسمائهم

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
سلمى المصري في دور رولا
رشيد عساف قام بدور أحمد
هاني السعدي قدم دور رياض.
سمر سامي قامة بدور هدى.
حسان دهمش.
هالة شوكت.
أحمد عداس.
قصة مسلسل جذور دافئة
تدور الأحداث الخاصة بالمسلسل في أحد المدن السورية حول عائلة مكونة من الأب والأن الأبناء وتستمر الحلقة لمدة 45 دقيقة فقط وتم تصوير العمل ضمن الأعمال القصيرة التي تستمر 12 حلقة فقط والتي تحتوي على المفاهيم والأحداث التالية
يمتل الأب ثروة ونفوذ كبير في الدولة.
أما الأبن فهو يحمل الصفات الطيبة والحنونة في البيت.
الأخت تملك جزء من صفات والدها في حب المال والشهر وأثبات الذات.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
الأحداث دور في حالة من الصړاع ما بين الطريق الصحيح في الحياة والخاطئ.
خلافات أسرية ومواقف اجتماعية نتعلم منها الكثير.

مسلسل جذور دافئة في اي عام

مسلسل جذور دافئة في اي عام

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
مسلسل جذور دافئة في اي عام مسلسل جذور دافئة في اي عام
موعد عرض مسلسل جذور دافئة
يعرض المسلسل بين وقت وأخر على الشاشات العربية لأنها من أنجح الأعمال التي تحب الجماهير العربية متابعتها كما تعرض في الفترة الحالية على قناة سوريا دراما بشكل يومي من يوم السبت حتى يوم الجمعة لشهر سبتمبر الجاري في الأوقات التالية
الأربعاء 20 الساعة 0400 مساء
الخميس 21 الساعة 0300 صباح
الخميس 21 الساعة 0400 مساء
الجمعة 22 الساعة 0300 صباح
الجمعة 22 الساعة 0400 مساء
السبت 23 الساعة 0300

صباح
السبت 23 الساعة 0400 مساء
الأحد 24 الساعة 0300 صباح
الأحد 24 الساعة 0400 مساء
الاثنين 25 الساعة 0300 صباح
الاثنين 25 الساعة 0400 مساء
الثلاثاء 26 الساعة 0300 صباح
الثلاثاء 26 الساعة 0400 مساء.
الدراما السورية بالرغم من الأحداث الكثيرة التي تدور في بلادها إلي أنها مازال وجوده له بصمة في العالم العربي وتحافظ على وجوده في كل موسم من خلال التنوع في التقديم ما بيت الدراما والاكشن والرومنسية بالإضافة إلي المسلسلات التاريخية.