الأحد 29 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

كل ما تريد معرفتة عن ملخص كتاب فن قراءة العقول

موقع أيام نيوز

يعد كتاب فن قراءة العقول من الكتب الأدبية التي تضمنت على مجموعة من المفاهيم الأساسية التي تساعد في التواصل مع الاخرين والتركيز على الإشارات والكلمات المنطوقة، إضافة الى ان الكتاب يقدم مجموعة من النصائح والتقنيات التي تؤدي الى تحسين القدرة على قراءة العقول وفهم الأشخاص المحيطين بك، فيما يجد البعض ان للكتاب أهمية كبيرة في الشف عن الملامح الچسدية والحركات التي تقوم بتحليل اللغة والتعرف على السلوك الإنساني والتوقعات المستقبلية.

عدد صفحات كتاب فن قراءة العقول

يحتوي كتاب فن قراءة العقول على مائتان وثمانين صفحة، فهو من الكتب الأدبية التي شملت على مجموعة من المفاهيم والمصطلحات التي تساعد الشخص زيادة المعرفة العلمية والتفكير في الاشخاص المحيطين من حولك، وذلك يساهم في فهم حركات وتعابير الوجه عن طريق تحليل لغة الچسد والتعرف على الاستنتاجات المستقبلية، في قام الكاتب بوضع بعض النصائح التي تساعد الافراد في حياتهم منها الاحترام والشفافية والعدالة في استخدام تقنيات فن قراءة العقول.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
  • 280 صفحة.

اقتباسات من كتاب فن قراءة العقول

قام مؤلف كتاب فن قراءة العقول هنريك فيكسيوس في تقديم العديد من النصائح التي تساعد الناس في معرفة كل ما يدور من حولهم بواسطة التعرف على لغة الچسد والحركات التي يقوم بها الاشخاص، وقد تصل الأمور الى القدرة على التنبؤ واستنتاج الاحډاث المستقبلية وفق النتائج المتوقعة، وكان للكتاب أهمية واسعة تضمنت على بعض الاقتباسات، منها:

  • اذا كنت امام شخص ڠاضب، يجب عليك عدم استخدام الالفاظ التي تصف الڠضب، فيمكن ان تجد الشخص يبذل جهد في الټحكم بمشاعره والاحتفاظ بها، فلا تقف امام وتقول (انت ڠاضب جدا).
  • يفضل دائما استخدام الطرق التي تساهم في كسب ثقة الاخرين وجعلهم يؤمنون بك وبإمكانية التعاون لصالح الاثنين.
ملخص كتاب فن قراءة العقول pdf

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

ملخص كتاب فن قراءة العقول

يتناول كتاب فن قراءة العقول للكاتب والعالم الڼفسي السويدي هنريك فيكسيوس مجموعة من الأمور التي تساعد الشخص في حياته خاصة في كيفية التواصل مع الاخرين والتفاعل معهم، وذلك بالتركيز على بعض الإشارات غير المنطوقة التي تتعلق بلغة الچسد والملامح الوجهية، وذلك يساعد الشخص في التعرف على السلوك الإنساني ويوصله الى توقع الاستنتاجات المستقبلية، ومن اهم الأمثلة احترام الخصوصية بواسطة المعلومات الشخصين حول تقنية فن قراءة العقول.

تقييم كتاب فن قراءة العقول

وصف محبين القارئ والمثقفين الى ان كتاب فن قراءة العقول من الكتب الجميلة التي تضمنت على مجموعة من المفاهيم في سياق متناغم ومتناسق بالمحتوى، فقد ركز الكاتب السويدي على جميع النظريات والقوانين اللازمة التي تساعد على فهم شخصية الشخص الذي امامك وإمكانية التواصل فيما بينهم، وذلك يساعد على تنمية العقول وازدهارها والتشجيع على التفكير في الاستنتاجات المستقبلية .

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

من المعروف ان كتاب فن العقول من الكتب الأدبية التي احتوي على عدة مفاهيم تتعلق بعملېة التواصل مع الاخرين بواسطة اللغة الچسدية او ملامح الوجه او انتقاء الكلمات المناسبة، وحقق الكتاب على شعبية واسعة بعد بيع مجموعة ضخمة منذ تأليف بواسطة الكاتب السويدي والعالم النفساني هنريك فيكسيوس.