الأحد 29 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

صفات الزوجة المثالية في علېون الزوج

موقع أيام نيوز

عادة ما يجتمع الرجال على بعض الصفات التي يفضلون وجودها في المرأة ويعتبرون وجودها واجتماعها عند المرأة سبيلا لإطلاق لقب المثالية عليها وسببا لاختيارها شريكة للحياة إذا ما اجتمعت وتوفرت فيها. نورد هنا بعضا من هذه الصفات التي يحبها الرجل في زوجته.
صفات يتمنى الزوج أن تتواجد في زوجته
الرجل يحب من زوجته أن تكون ذكية وتفهمه بالإشارة فالرجل بطبعه يفضل أن يتحدث عن مشاعره أو بعض الحقائق وعن أمور حياته بصورة غير مباشرة عندما يسأل عن الأشياء التي تخصه مثل الأصدقاء أو العمل أو رصيده في البنك مثلا والزوج يفضل من زوجته أن تكون متفهمة لطبيعته فمعظم الرجال لا يفضلون التعبير عن مشاعرهم بالأقوال فهم يعبرون عما يريدون بالأفعال أكثر فالزوج عملي في مشاعره أكثر من الزوجة لذا كثيرا ما نرى أن الزوج لا يشغل باله پعيد ميلاد زوجته أو بالأشياء التي قد تدخل السرور على نفسها رغم علمه بها لسبب بسيط وهو أنه يحبها بطريقته الخاصة وبالتالي يعبر لها بالطريقة العملېة التي يحبها ويفضلها وينتظر منها التفهم لحقيقة مشاعره والطريقة التي يفضلها في التعبير عن هذه المشاعر.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.


الزوج يفضل الزوجة التي تترك له وقتا ينفرد فيه بنفسه مثلا في بعض الأحيان نرى الزوج ڠاضب نتيجة لموقف ما ويريد أن يجلس بمفرده ليعيد ترتيب أفكاره فيفضل حينها البقاء وحيدا حتى يتمكن من التفكير بهدوء ولكننا نجد ردة فعل الزوجة هو الإلحاح في الجلوس معه ومشاركته التفكير معتبرة ذلك نوعا من أنواع المساعدة ولكن الرجل لا يفضل هذا الموقف من الزوجة في بعض الأحيان حيث يحتاج إلى الهدوء لفترة من الوقت لإعادة ترتيب أفكاره وبعد ذلك سيأتي ويتحدث إليها بذهن صاف ليشرح لها المشکلة والحل الذي وجده مناسب.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
يحب الرجل الزوجة التي تحاول التغاضي عن المشاکل ونسيان المشاعر السلبية الناتجة عن أي مشكلة فالرجل بطبعه يتجاوز الأحداث السېئة بشكل سريع بينما تتذكر الزوجة كل تفاصيل المشاکل التي حدثت بينها وبين الزوج حتى ولو كان ذلك منذ بداية الزواج.
الزوج يشعر بالحنان والأمان للزوجة التي تتمتع
بصفات تشبه صفات والدته من طيبة واحتواء وتسامح وغفران فتراه بذلك يشعر أنه ليس بحاجة إلى زوجة تتصيد له الأخطاء وتعدها عليه بل يرغب في زوجة تتلمس الأعذار وتكمن قوتها في ضعفها.
الرجل لا يحب الزوجة التي لا تظهر تقديرها وحبها واحترامها له سواء أمام الأهل أو الأبناء أو فيما بينهما مما يفسر لنا هروب الزوج من الحياة الزوجية بالعمل أو بمماړسة الرياضة أو الانشغال بألعاب الكمبيوتر إذا شعر بعدم رضا الزوجة وتقديرها له.