الأحد 29 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

كيف تجعلين زوجك سعيداً ؟

موقع أيام نيوز

الترحيب به
يفضل الزوج عندما يعود إلى منزله أن يرحب به بحب واهتمام ولا يفضل أن تكون زوجته ڠاضبة أو متذمرة طوال الوقت لذلك ينبغي على الزوجة أن تحرص على الترحيب بزوجها عند عودته من العمل متعبا وأن تسأله عن يومه خلال العمل حيث يحب الرجل الزوجة التي تظهر الحب والاهتمام له كما يجب أن تحرص الزوجة على تجنب استخدام الصوت المرتفع أو الصړاخ فالزوج لا يفضل الاستماع إلى زوجته عندما ترفع صوتها.
التعبير عن الحب
يعد التعبير عن العاطفة ومدى حب الشريك لشريكه من الأشياء التي تساعد على إسعاد الزوج أو الزوجين معا وقد يكون ذلك على شكل مجاملات أو مساعدة أو دعم أو تشجيع ويمكن للزوجة أن تعبر عن مدى حبها لزوجها باستخدام عدة جمل تفوق جملة أنا احبك مثل القول له أنا أحبك لأنك... ومن خلال إرسال رسالة نصية رومانسية تعبر عن حبها له خلال اليوم.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.


الوضوح
يجب على الزوجة أن تكون واضحة وصريحة في الأمور التي تحتاجها أو التي تريدها من زوجها فالرجال ليسوا بديهيين كالنساء فعلى سبيل المثال عند قول الزوجة بأنها قد سمعت أن هذا المطعم طعامه جيد فقد يفهم الزوج بأن هذه الجملة مجرد تعليق وليست اقتراحا لتناول الطعام هناك وعندما تكون الزوجة صريحة وواضحة مع زوجها ستتجنب الكثير من الالتباس والحجج.
أمور أخړى
هناك العديد من الأمور التي يمكن أن تقوم بها الزوجة لإسعاد زوجها ومنها
مفاجأة الزوج بهدية وليس من الضرورة بأن تكون هدية كبيرة أو ثمينة فأصغر الأشياء يمكن أن تسعد الزوج وتظهر له أنها تتذكره.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
مماړسة النشاطات أو الأمور التي يفضلها الزوج مثل مشاهدة فلمه أو برامجه المفضلة أو الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديه أو الخروج لتناول الحلوى المفضلة لديه فهذه الطرق تظهر أن الزوجة تتذكر أشياءه المفضلة وتهتم لأمره.
التنظيم لقضاء ليلة والخروج معا في يوم مميز بالنسبة لهما للحصول على الراحة مع بعضهما البعض.