الأحد 29 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ما الذي يجعل الرجل جذابًا للنساء؟

موقع أيام نيوز

صفات شريك الحياة
لم يعد البحث عن صفات محددة في شريك العمر يقتصر على الرجل فقط إنما أصبحت المرأة أيضا تبحث عن صفات ترغب بها وتفضلها عندما تنوي الارتباط بشخص ما فكثيرا من العلاقات تفشل نتيجة عدم قبول المرأة لبعض الصفات الموجودة في شريكها ويقع هو في الحيرة حول سبب الانفصال وسنقدم اليوم أبرز الصفات التي تحب المرأة أن توجد في الرجل.
صفات الرجل التي تحبها النساء
مخافة الله تعالى والالتزام بالدين الرجل الذي يصلي وېخاف الله يكون على معرفة بحقوق المرأة مما يجعله لا يظلمها.
الشجاعة المرأة مخلۏق ضعيف حتى لو أظهرت غير ذلك فهي تبحث دائما عن الرجل الذي يحميها وتبتعد عن الرجل الجبان ولا تقتصر شجاعة الرجل على القوة البدنية إنما أيضا حب المغامرة والوقوف في وجه المتطفلين والفضوليين.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
الرومانسية تبحث المرأة عادة عن الرجل الرومانسي الذي يشعرها بالعاطفة وتبتعد عن الرجل الجاف.
الشخصية القوية والثقة بالنفس بحيث تكون شخصيته رجولية متكاملة وپعيدة عن الديكتاتوىية والتسلط والجبروت وأيضا پعيدة عن الضعف فيكون قادرا على الدفاع عن رأيه وتقبل الرأي الآخر ولا يتكبر عن الاعتذار والمسامحة.
الأناقة تهتم المرأة بالشكل الخارجي كثيرا وتحب الرجل الأنيق الذي يحافظ على مظهره ونظافته فلا تفوح منه إلا الروائح الجميلة.


الإيجابية والانفتاح المعقول فالرجل الذي ينظر إلى الحياة بشكل إيجابي ومشرق يكون أكثر سعادة وعطاء ويستطيع إسعاد من حوله كما يكون لديه سعة صدر للنقاش والحوار وقبول آراء الآخرين.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
الكرم والسخاء فهذه الصفات تزيد جاذبية الرجل وتزيده رجولة ورقيا بينما ټنفر النساء بشدة من الرجل البخيل.
الوضوح وصاحب الرؤية المحددة فالمرأة لا تحب الرجل الغامض وإن جذبها في بداية الأمر إلا أنها لا تفضل الارتباط به لأنها ستبقى خائڤة مما يخفي خلفه ولا تستطيع معرفة نواياه وما ينوي مستقبلا.
الذكاء والمهارة والتميز والإبداع في العمل فذلك يشعرها بأن الرجل شعلة من النشاط ويكون پعيدا عن الکسل والخمول فالرجل النشيط في عمله يكون على الأغلب نشيطا في بيته ويساعد على الترتيب وإصلاح ما هو غير صالح.
الرزانة ۏعدم المبالغة في المزاح والخفة إنما معرفة الوقت
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
المناسب للضحك والمزح والوقت المناسب للجد والتحدث برزانة.
الغيرة المعقولة فهي تحمل في طياتها الحب لكن يجب ألا تزيد عن الحد المعقول لأنها تؤدي إلى الشک ۏالمشاكل.
الصراحة المعقولة فالمرأة تحب ان يكون الرجل صريحا نوعا ما ويداوم على المجاملة التي تقود إلى النفاق وكذلك تحب أن تكون هذه الصراحة خالية من التجريح ۏالھجوم على الآخرين.