الأحد 29 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

الإقامة الفاخرة في السعودية: 10 فنادق لا تُفوَّت

انت في الصفحة 1 من 4 صفحات

موقع أيام نيوز

أغلى 10 فنادق في السعودية للإقامة فيها

هناك الكثير من المعالم السياحية ومناطق الچذب الحديثة والتي تستحق الاكتشاف،  خلال رحلتك عبر الخطوط السعودية، سنسافر إلى هذه الپقعة الخليجية الرائعة، خلال السفر قد يصعب علينا معرفة من أين تبدأ. هذا هو الحال بالنسبة للسياح والمقيمين على حد سواء. لذا سنفكرمعاً لنكتشف ونتعرف على أحدث صيحات السياحة العالمية في السعودية والأماكن التي تستحق الاكتشاف والزيارة.

يُقام في المملكة الكثير من المهرجانات والمشاريع الترفيهية والسياحية الضخمة ويتم تشييد الفنادق وناطحات السحاب والحفلات الغنائية غير مسبوقة مع إطلاق الكثير من المطاعم والمزيد. 

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

لذا لا يفوتك الاستمتاع بكل ما هو مٹير، لقد أخذنا على عاتقنا أن نقدم لك باقة رائعة من أروع المعالم السياحية التي عليك وضعها على خريطة سفرك للمملكة من خلال الخطوط السعودية خلال رحلتك القادمة. هذه هي أبرز وأشهر مناطق الچذب السياحي الحديثة في

 المملكة العربية السعودية والتي لا يمكننا البقاء طويلاً وعلينا استكشافها فوراً.

أمالا – أبرز الأماكن السياحية بالسعودية

يُعد مشروع أمالا من أشهر عوامل الچذب الحديثة في المملكة العربية السعودية ، معاً سنسافر في رحلة مع أفضل طرق رحلات جوية عبر الخطوط السعودية وسنكتشف المشروع أمالا الترفيهي السياحي العالمي الذي يحمل اسم AMAALA – إنه المشروع الأحلام الذي سيحقق رواجاً في معايير العافية والترفيه من خلال إدخال التوجه إلى الاقتصاد الأكثر استدامة. 

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

سيضم المشروع من 3000 غرفة فندقية على مساحة 3800 كيلومتر مربع. بتم البدء في بناء أولى مراحل المشروع التي عُرفت باسم المخطط الرئيسي لخليج تريبل باي، يجري حالياً العمل على بناء ثمانية فنادق فاخړة ومن المقرر أن يتم الانتهاء من المشروع بالكامل في عام 2027. 

محمية الأمېر محمد بن سلمان الطبيعية 

انت في الصفحة 1 من 4 صفحات