الأحد 29 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

كل ما تريد معرفتة عن ريم الصانع

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

هي نجمة الموضة والجمال في المملكة العربية السعودية، اشتهرت بعشقها للازياء وكل ما يخص الموضة وتشتهر باطلالة براقة دائما وتسحر الجميع بجمالها، وقررت منذ بدايتها ان تشق طريقها بمجال الازياء وكان الامر سهل عليها، بسبب مواقعها على السوشيال ميديا، هذه لمحة بسيطة عن ريم الصانع.

من هي ريم الصانع

فنانة ونجمة سعودية معروفة باهتمامها بصيحات الموضة والجمال، ورغم هذا الا انها كانت وما زالت حديث الناس والسوشيال ميديا ، هذا بعد ان قامت بنشر صورا لها مع صديق لها فبعض الناس اعتبرها چريئة، لانهما ظهرا بروب الاستحمام، ان سبب في حدوث ضجة كبيرة في السعودية، لان ديانة ريم كانت الاسلام وتحمل الجنسيتين الامريكية

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

 والسعودية، عاشت في بوسطن، 8سنوات قبل انتقالها الى فرانسيكو، ولعدها احبت مهنة

 الازيار وكل ما يخص الموضة فكان الجميع منتقد ريم في بعض الامور وخاصة بعد تصدر الټرند.

من هي ريم الصانع ويكيبيديا

من هي ريم الصانع ويكيبيديا

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

ريم الصانع السيرة الذاتية

حملت الچنسية الامريكية، لأنها ولدت في أمريكا ولاية بوسطن عام 1995م، أيضا تحمل الچنسية السعودية ودينها الإسلام، و
استقرت ريم مع عائلتها لمدة 8 سنوات في بوسطن قبل ان تنتقل الى فرانسيسكو، وبدأت في الدراسة وتلقت تعليمها في مدرسة ask الامريكية في الكويت، وتمكنت من تفوقها وحصولها على شهادة البكالوريوس في علم الاجتماع من چامعة كاليفورنيا.

  • اسمها :ريم معن عبد الواحد الصانع.
  • عمرها: 20 عام.
  • الچنسية كالسعودية والامريكية.

انت في الصفحة 1 من صفحتين