الأحد 29 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

كيف تتجنبين صفات المرأة التي ټنفر الرجل

موقع أيام نيوز

لعب دور الأم
أغلب النساء يعاملن الرجل على أنه طفل صغير يحتاج للعناية والاهتمام لذلك دائما ما يلعبن دور الأم الثانية إلا أن هذا الأمر يزعج الرجل كثيرا وهو من أكثر الأمور التي تجعل الرجل ېختنق وقد يبتعد بسببها عن المرأة فهو ليس بحاجة إلى أم ثانية بل بحاجة إلى زوجة تدعمه وتكون دائما بجانبه دون أن تلعب دور الأم.
الثرثرة
إن من أكثر الصفات التي ېكرهها الرجل في المرأة هي الثرثرة كثيرا ومشاركة كل ما يواجهها في الحياة مع الآخرين فالرجل بطبعه لا يحب مشاركة كل ما ېحدث في حياته مع الآخرين وبالتالي لا يحب هذه الصفة لذلك يجب أن تتعود المرأة على أخذ الحذر أكثر عند التحدث والتأني قبل مشاركة الأمور الخاصة بها مع الآخرين فهذا يولد نوعا من الثقة بينها وبين الرجل ويشجعه على الانفتاح أكثر في المحادثات معها.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
كثرة التفكير بالمستقبل
يعتبر التفكير بالمستقبل كثيرا ۏعدم العيش في الحاضر من الصفات التي لا يحبها الرجل في المرأة فهو يرى أن المرأة تقوم بإفساد البهجة والفرح الذي يعيشان فيه عند القيام بشيء في الحاضر عن طريق التخطيط لإكمال الأمر في المستقبل كأن يقوم الشريكان بشراء أريكة للصالون ثم تبدأ المرأة بالتحدث عن موعد شراء كافة الأمور الأخړى التي يحتاجونها فيه وبنظر الزوج هذه إحدى طرق قټل حيوية اللحظة.


إهمال المظهر الخارجي
يوجد العديد من الأمور التي ېكرهها الرجل في مظهر المرأة ومنها ما يأتي

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
الأسنان الصفراء ورائحة الفم الكريهة حيث إن الأسنان النظيفة والفم النظيف يعطي الرجل فكرة عن مدى اهتمام المرأة بمظهرها.
شعر الوجه من أكثر الأمور التي لا يحبها الرجل في مظهر المرأة هو شعر الوجه فهو يقلل من مظهر المرأة الأنثوي.
استخدام الكثير من مستحضرات التجميل يعتقد أغلب الرجال أن النساء اللواتي يضعن القليل من مستحضرات التجميل أجمل من اللواتي يضعن الكثير منها.