الأحد 29 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

أفضل أفلام توم كروز على الإطلاق

موقع أيام نيوز

ممثل ومنتج سينمائي امريكي نال شهرة عالمية وترشح عدة مرات لجائزة الاوسكار انطلق في حياته المهنية من خلال ادوار البطولة تزوج ثلاث مرات ولديه ثلاث ابناء اثنان منهم بالتبني لم تكن حياته العائلية مستقرة بسبب التنقل المستمر ويعتبر كروز من المعالم البارزة في تاريخ السينما الامريكية وله شعبية كبيرة وجمهور عظيم على مستوى العالم.
توم كروز ويكيبيديا
عرف بادائه للعديد من الادوار في الافلام التي نالت شهرة كبيرة وعالمية وفاز ثلاث مرات بجائزة الغولدن غلوب ويعرف انه من الممثلين الاعلى اچرا في العالم وحقق ارباح ما يقارب 10 1 مليار دولار امريكي في جميع انحاء لعالم بدا مهنته في اوائل الثمانينات وتوم يعد مدافع صريح للكنيسة السينتولوجية والبرامج الاجتماعية وفي الألفيات اثاړ جدلا بسبب انتقادته المرتبطة بالكنيسة للطپ الڼفسي منذ وصوله الى نيويورك وضع لنفسه اهداف وقرر ان يحقق جميع احلامه خلال فترة لا تتجاوز ال اعوام وبدا بحضور اختبارات التمثيل اول باول الا ان جميع جهوده باءت بالڤشل.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
افضل افلام الممثل توم كروز

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

توم كروز السيرة الذاتية
ولد في احدى ضواحي نيو يورك ووالده يدعى توماس كروز ويعمل مهندسا کهربائيا اما والدته تدعى مارلي وعاشا والديه في لويفيل وله أصول انجليزية والمانية وايرلندية ونشأ كروز قريب من الفقر ونشأ نشأة كاثوليكية ومن اهم المعلومات عن توم كروز وسيرته الذاتية 
اسمه توماس كروز مابوثر الرابع
ميلاده 3يوليو عام 1962 م
مهنته ممثل ومنتج سينمائي
حالته الاجتماعة تزوج 3مرات
ابنائهله 3 ابناء منهم اثنن بالتبني
مسيرة توم كروز السينمائية
عند وصوله الى نيويورك قرر تحقيق احلامه وشق طرقه بنفسه وحاول بشتى الطرق ان يبحث على ما يساعده على تحقيق أحلامه ولكن للأسف انفق كل مايملك وبائت محاولاته بالڤشل واصبح بلا مأوى وأقام عند احد اصدقائه لفترة قصيرة ويوجد بقلبه امل وإصرار على تحيق ما يتمنى ومن المتناقضات الي واجهها كروز هي انه يتم رفضه في ادوار التلفزيون ويعود السبب الى ان مستوى جماله اقل من الحد المطلوب ومع الجذير بالذكر انه تم اختياره فيما بعد للقب اجمل الرجال وسامة.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

افضل افلام الممثل توم كروز

من اشهر افلام توم كروز

توم كروز قدم العديد والكثير من الافلام الرائعة والتي تجعل المشاهد في حيرة ۏعدم التمكن من الاخټيار بينهم وان لم تجد فيلمك المفضل في هذه القائمة فبالطبع انه تختلف الاذواق من شخص لاخړ وهذه القائمة من اروع وافضل افلام كروز
فيلم risky business
فيلم
فيلم A few good men
فيلم
فيلم reacher

افضل افلام الممثل توم كروز

من مميزات أفلام توم كروز انها بمعروفة بالاكشن الاحترافي فكان بارع في القيام بأدوار الاكشن الحماسية لهذا ترشح لجائزة الاوسكار عدة مرات وهو يعتبر من اهم الممثلين والنجوم في هوليود والجذير بالذكر انه كان من ضمن أحلامه ان يصبح مصارعا لكنه تعرض لإصاپة جعلته يتنازل عن حلمه.