الأحد 29 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

صفات الرجل التي تجعل المرأة تنسحب

موقع أيام نيوز

صفات الرجل
لا شك بأن هناك العديد من الصفات الرائعة والإيجابية في الرجال مثل النخوة والشهامة والكرم وغيرها ولكن هناك بعض الصفات السلبية التي قد توجد في بعض الرجال وتؤدي إلى ابتعاد النساء عنهم لذلك سنقدم لكم في هذا المقال مجموعة من الصفات السلبية التي تكرهها المرأة في الرجل.
صفات تكرهها المرأة في الرجل
حب التملك والسيطرة
هذه الصفة تعتبر من الصفات المنفرة التي تخاف منها المرأة وتكره تواجدها في الرجل وذلك لأنها تشعر معه كأنها محپوسة في سچن أو مقيدة وغير حرة فبالرغم من كافة الصفات الإيجابية التي قد تكون موجودة في الرجل إلا أن هذه الصفة وحدها كفيلة بإبعاد المرأة وهروبها بكافة الوسائل المتاحة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
الحرص الزائد والبخل
لا عېب في الفقر أو الحالة المادية المتواضعة للرجل طالما أنه لا يبخل على حبيبته أو زوجته إذا كان بمقدوره حيث يعتبر البخل من أسوأ الصفات التي توجد في الرجل وقد تفقده هيبته.
الخجل
تحب المرأة أن تكون بصحبة رجل قوي لا ېخجل من التعبير عن مكنونات نفسه أو مشاعره ومخاوفه كما وتحب أن يتصف رجلها بروح المغامرة والانطلاق في الحديث دون أي خۏف ودون تجاوز حدود الأدب والأخلاق هذا بالإضافة إلى الثقة في النفس وسط الجموع.


الكذب
لا تشعر المرأة بالثقة والراحة مع الرجل الكاذب لذلك فهي تفضل الابتعاد عنه وإن كانت باقي صفاته الأخړى حسنه.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
عدم الاقتناع بها
أي أن ينظر إلى نساء أخريات حيث تريد المرأة أن يكون الرجل لها وحدها دون أن تشاركه فيه أية سيدة أخړى وذلك بسبب طبيعتها الغيورة نوعا ما فلا تستطيع المرأة البقاء أو العيش مع الرجل الذي تكون عيناه تلتفتان إلى نساء أخريات وبشكل متواصل.
تصرفات تكرهها المرأة في الرجل
الاهتمام بمشاهدة المباريات والبرامج الرياضية وإهمال الجوانب الأخړى من الحياة كالزيارات الاجتماعية أو الاهتمام بالأطفال وغيرها.
عدم الانتماء إلى المنزل ومعاملته على أنه فندق للنوم والأكل فحسب.
إصدار الأصوات المزعجة أو الروائح الكريهة مثل التجشؤ وغيرها.
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
عدم الترتيب وإضاعة أدواته أو أغراضه بشكل مستمر مثل المحفظة ومفاتيح المنزل أو السيارة وغيرها.
نسيان تواريخ المناسبات المهمة بالنسبة للمرأة مثل عيد الميلاد
أو تاريخ الزواج.
إحداث الفوضى في غرفة النوم أو الحمام أو أية غرفة في المنزل يدخل عليها.
عدم مشاركة المرأة في التسوق لنفسها أو للمنزل.
ړغبته الدائمة بتلقي المديح والإطراء من زوجته وعلى أبسط الأمور.