الأحد 29 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

كيف تجعلين شخصًا يحبك

موقع أيام نيوز

التعرف على شخص تحبه
يشعر كثير من الأشخاص بړڠبة في التقرب من شخص يحبونه أو يعجبهم لكن المشکلة تكمن في الخۏف من الرفض وصعوبة التملص من موقف مشابه أو الخۏف من قول شيء في غير وقته أو قول شيء غير مناسب ولكن لا داعي للقلق خصوصا إذا كان هنالك معرفة مسبقة بالإنسان الذي تحبه وتود التقرب منه فالتحدث معه يكون أسهل وباتباع مجموعة من النصائح والإرشادات يصبح التعرف على هذا الإنسان أمر بغاية البساطة والسهولة ولا يحتاج لقلق أو الخۏف من العواقب.
كيفية التعرف على شخص تحبه
فكر فيما ستقوله أعط نفسك الوقت للتفكير فيما ستقوله للشخص الذي تحبه وحاول التدرب أمام المرآة حتى تستطيع قوله دون الشعور بالخۏف من الانزلاق في الحديث واسترخ لعدة دقائق باستخدام تمارين التنفس والتفكير الإيجابي بما سيحدث مع تخيل أفضل السيناريوهات التي قد ينجم عنها هذا الحديث وحاول أن تعرف القليل عنه أو عنها حتى تفكر في أفضل ما يمكن أن تقوله.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
قم بالخطوة الأولى تقدم للتحدث إلى هذا الشخص والتعرف عليه عندما يكون جالسا وحده ثم عرف عن نفسك وحاول فتح المواضيع معه من خلال أسئلة بسيطة عنه وعن اهتماماته.


انتبه للغة الچسد إن لغة الچسد تخبر الكثير عنك سواء كنت تريد أو لا تريد فچسدك أحيانا قد يعبر عن شيء لا تريد التعبير عنه ولكن في بعض الأحيان إذا كنت واعيا للغة الچسد يمكنك تدارك الموقف وتعديل لغة الچسد بما يتناسب وماتريد التعبير عنه فيجب عليك التواصل بصريا مع الشخص الذي تحبه فذلك يشعره بأنك تهتم فيما يقوله كما يجب الجلوس في وضعية مواجهة له دون الميل لليمين أو اليسار فهذا يعني أيضا أنك مهتم بما يقوله وأنك لا تشعر بالخجل كما عليك الابتسام حتى يشعر الشخص المقابل بسعادتك ويفضل استخدام لغة الچسد للمغازلة خصوصا لدى النساء فيمكنها لمس رموشها للتعبير عن اهتمامها.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
لا تبالغ في كونك جدي إن حديثك مع الشخص الذي تحبه قد يقودك للشعور بالإرباك وقد تتشوش ولكن عند إحساسك بهذا الأمر أطلق الدعابات أو
النكات المناسبة وسياق الكلام مثلا يمكن للرجل الذي يحاول التعرف على فتاة عندما تحس بمدى إرباكه يمكنه أن يخبرها أن جمالها يربكه.
تعامل مع الرفض بهدوء من الممكن أن يكون الشخص الذي أحببته لا يكن المشاعر نفسها لك فإذا كان هذا الأمر واضحا بالنسبة لك وتقبلته يمكن للأمور العودة إلى مجراها الطبيعي ففي حال رفض الشخص المقابل الحديث معك أو منحك فرصة فأفضل شيء يمكنك القيام به المضي قدما ۏعدم للالتفات إلى الخلف.