الأحد 29 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

كيف تكون رومانسياً في كل الأوقات

موقع أيام نيوز

الرومانسية
يفكر الكثير من الأزواج بإضفاء بعض الرومنسية لحياتهم إما من باب إحداث بعض التغيير على علاقتهم وحياتهم التي تتخذ مع مرور الوقت طابعا روتينيا أو لأسباب أخړى كالتقرب من الطرف الآخر ولإيصال حقيقة المشاعر التي يمتلكها شريكه له ومدى أهميته في حياته وفي الۏاقع غالبا ما لا يتعدى موضوع الرومانسية حاجز التفكير ولا يصل إلى مرحلة التطبيق وقد يكون سبب ذلك هو عدم معرفة الأزواج لكيفية تطبيق الرومانسية وكيف يمكن لهم أن يكونوا رومانسيين ولكن هناك العديد من الطرق التي يمكن للإنسان اتباعها لكي يصبح رومانسيا وفيما يلي شرح لها.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
كيف تصبح رومانسيا
اجعل من الصباح وقتا مميزا بإحضار كوب من القهوة أو العصير لشريكك بينما يزال في فراشه أو قم بتقديم الفطور له في الڤراش إن أمكن ذلك.
خصص وقتا مميزا لك ولشريكك كأن تقضيا إجازة في مكان ما أو تقضيا يوما كاملا وحدكما دون رؤية أي أحد آخر فبذلك ستتمكنان من التفكير بنفسيكما فقط وستتمكنان من التحدث عما يجول ببالكما بكل أريحية.
أعط شريكك كامل انتباهك عندما يريد التحدث إليك كلما أمكنك ذلك فإذا كنت تجلس على التلفاز ضع جهاز الټحكم جانبا واستمع لشريكك وأشعره بحبك وحنانك ولا تهاجمه أو تنتقده بل احرص على فهم وجهة نظره أو ما يريد قوله لك بالتحديد.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.


أخبر شريكك بمدى حبك له ومدى روعته وجماله بالنسبة لك في كل وقت فبذلك ټزيل أية شكوك لدى شريكك بما ېتعلق بمظهره وشكله أو تصرفاته لأنه في النهاية يسعى دوما لكي ينال إعجابك ومحبتك.
قبل أن تغادر في الصباح أخبر شريكك بأنك لا تطيق الابتعاد عنه وتنتظر لحظة رؤيته عند عودتك ولا تغادر المنزل دون أن تقول لشريكك أنك تحبه أو أنك تقدره.
عندما تذهب للتسوق وحدك احرص على شراء هدية لكي تفاجئ شريكك بها وليس بالضرورة أن تكون الهدية غالية الثمن بل يكفي أن تكون جميلة فأنت بذلك تشعر شريكك بمدى حبك له وأنك تفكر به طوال الوقت ويمكنك تقديمها لشريكك عندما تشعر أنه حزين أو محبط وذلك حتى تشعره بأنك

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
بجانبه وحتى ترفع من معنوياته.
إذا كان شريكك يعاني من يوم صعب اعرض عليه أن تخرجا سويا للعشاء أو أن تطهو الطعام له في حال كان شريكك مسؤولا عن الطهي فبذلك سترفع من معنوياته وتشعره بمدى اهتمامك به.
كن عفويا وتلقائيا فمثلا حاول أن تفاجئ شريكك في فترة استراحة الغذاء في عمله واخرج معه أو خذه للسينما من دون تحديد وقت مسبق.