السبت 21 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

دعاء اللهم لك صمت على رزقك افطرت فأغفر لي

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

دعاء اللهم لك صمت على رزقك افطرت فأغفر لي مكتوب
يعتبر الدعاء المعروف وقت الإفطار اللهم لك صمت وعلى رزقك قد أفطرت فأغفر لي وأرحمني واحد من الأدعية المهمة التي يدعو بها أغلب المسلمين في وقت الإفطار وخاصة في شهر رمضان الكريم مع بدء أذان المغرب بعد صيام نهار اليوم كاملا من أجل أن ينالوا بركة الدعاء وقت الصيام ولأن دعوة الصائم مستجابة بأمر الله ومن أهم الأدعية وقت الإفطار ما يلي
رب أعني ولا تعن علي وانصرني ولا تنصر علي وامكر لي ولا تمكر علي واهدني ويسر الهدي إلي وانصرني على من بغى علي رب اجعلني لك شاكرا لك ذكارا لك رهابا لك مطواعا إليك مخبتا أواها منيبا رب تقبل توبتي واغسل حوبتي وأجب دعوتي وثبت حجتي واهد قلبي وسدد لساني واسلل سخيمة قلبي يا رب العالمين.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
ربي إني أسالك بأن لك الحمد لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك المنان يا بديع السماوات والأرض.
يا ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم إني أسالك الجنة وأعوذ بك من الڼار.
يا رب بلغنا شهر رمضان واعنا على صيامه واعنا على قيامه على النحو الذي يجعلك راض عنا.
اللهم اجعل جميع أعمالنا خالصة لوجهك العظيم الكريم.
يا رب بلغنا رمضان واجعل قدومه علينا بداية لنهاية الوباء والآلام واجعله يحل علينا بأمان وسلام واغفر لنا فيه وتقبلنا يا ذا الجلال والإكرام.
ربنا فقد زاد شوقنا إلى شهرك الكريم فلا تحرمنا من الصيام والقيام والدعاء وفعل الخيرات.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
يا رب بلغنا رمضان وأنت راض عنا واغسل قلوبنا من الهموم والأحزان وأقر أعيننا في هذا الشهر المبارك بلذة الأسحار ولا تحرمنا صحبة الأخيار.
يا رب بلغني وبلغ أفراد عائلتي وأحبائي صيام رمضان وصلاة التراويح وسماع دعوات المصلين وختم القرآن أكثر من مرة وبدل حالنا لأحسن حال.
ربنا بلغنا شهر رمضان وأعنا على الطاعة والصلاة والذكر واجعل هذا الشهر توبة لنا عن كل ما مضى.
استحباب الدعاء وقت الإفطار
مع البحث عن الأدعية التي تقال وقت الإفطار وخاصة اللهم لك صمت نجد إنها من الأدعية التي من المستحب أن يتم ترديدها لما جاء عن سنة الرسول صلى الله عليه وسلم كما أنه موجود في الروايات المأثورة التي وردت عن النبي صلى الله عليه وسلم عن الصحابة جميعا رضي الله عنهم وخاصة أنه عبادة مستحبة للمسلم عامة وللصائم خاصة ومن الأدعية المستحبة وقت الإفطار ما يأتي
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
رب أعني ولا تعن علي وانصرني ولا تنصر علي وامكر لي ولا تمكر علي واهدني ويسر الهدي إلي وانصرني على من بغى علي رب اجعلني لك شاكرا لك ذكارا لك رهابا لك مطواعا إليك مخبتا أواها منيبا رب تقبل توبتي واغسل حوبتي وأجب دعوتي وثبت حجتي واهد قلبي وسدد لساني واسلل سخيمة قلبي

انت في الصفحة 1 من صفحتين