الأحد 29 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مستقبل هندسة الديكور: هل هي مهنة واعدة؟

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

يتساءل الكثير من الطلاب عن ماهية مستقبل هندسة الديكور كونه أحد التخصصات التي أصبحت مطلوبة في سوق العمل بشكل كبير فيما ېتعلق بالمنازل والمباني والمنشآت وهندسة الديكور تعتمد على مدى مهارة الشخص في استغلال المساحات بطريقة ابداعية مميزة ووضع اللسمات الجمالية لكل مكان بشكل مختلف ونوضح فيما يلي أبرز المجالات التي تملك مستقبل ضمن تخصص هندسة الديكور.
هل هندسة الديكور مطلوبة
تخصص هندسة الديكور بالطبع مطلوب فهو المجال الذي أصبح يدخل ضمن جميع المشاريع وضمن جميع المباني والمنازل التي تتطلع لتكون مميزة وتحقق الراحة للموجودين فيها فلا يتم افتتاح اي من المشاريع بالوقت الحالي من دون ان يتم البدء بهندسة خارجية للمكان ومن ثم هندسة داخلية وفق معايير معينة تتناسب مع رأي العميل.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
هندسة ديكور ومستقبل التصميم الداخلي
ان هندسة الديكور هي عبارة عن حصيلة الاندماج بين الفن والابداع ويعتبر من المجالات القديمة فقد ظهرت العديد من المعابد والقصور في القدم وقد تطورت على مر السنوات الطويلة لتكون ما هو عليه الان فالديكور هو جزء أساسي من الهندسة المعمارية فهما علم وفن وتصميم ويعتمد كل منهم على الابداع والتميز.

هل هندسة الديكور لها مستقبل؟

انت في الصفحة 1 من صفحتين