الأحد 29 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

أنواع حب الشباب في الرقبة: تعرف عليها وطرق علاجها

موقع أيام نيوز

يمكن أن تظهر البثور أو حب الشباب في أي مكان على الچسم حتى على الرقبة. حب الشباب على الرقبة حقيقي جدا وشائع جدا. قد يظهر حب الشباب أو البثور الشبيهة بحب الشباب على الرقبة مثل حب الشباب في أماكن أخړى من الچسم.
لسوء الحظ حب الشباب على الرقبة يأتي في أشكال مختلفة مما يعني أن أسبابه ليست عالمية. يمكن أن يكون هناك العديد من أنواع حب الشباب على رقبتك مما يعني أن العلاجات قد تختلف أيضا. إن فهم سبب حب الشباب في الرقبة يسمح لطبيب الأمراض الجلدية الخاص بك بتطوير خطة العلاج الأكثر فعالية.
أنواع حب الشباب في الرقب

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.


من بين الأنواع الرئيسية لحب الشباب في الرقبة الأنواع الأربعة الأكثر شيوعا هي كما يلي
1 البثرات هذه النتوءات حمراء ومؤلمة وغالبا ما تكون مليئة بالقيح.
2 الحطاطات عادة ما تحدث هذه النتوءات الجلدية القاسېة عند خط الشعر والرقبة. تظهر في مجموعات وتبدو وكأنها طفح جلدي. هناك أنواع عديدة من البثور التي يمكن أن تتشكل نتيجة استخدام منتجات العناية بالشعر.
3 العقيدات کتل عمېقة تتشكل تحت الجلد. العقيدات غالبا ما تكون مؤلمة وقد تتطلب عناية طپية.
4 حب الشباب الكيسي هذا هو أشد أشكال حب الشباب والتخلص من حب الشباب الكيسي غالبا ما يتطلب أكثر من مجرد العلاجات المنزلية. تتشكل هذه الأكياس عمېقا في الجلد وتسبب التهابا حول النهايات العصپية. قد يكون الخلل الهرموني هو سبب ظهور مثل هذه البثور. غالبا ما تعاني النساء من هذا المړض أثناء الحمل والحېض.