الأحد 29 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

كل ما تريد معرفتة عن آنجو ريحان

موقع أيام نيوز

آنجو ريحان ممثلة لبنانية من مواليد عام 1975 في قرية كفرصير في جنوب لبنان. بدأت مشوارها الفني في عام 2006 من خلال المشاركة في مسرحية "حكي نسوات". ثم توالت أعمالها الفنية في التلفزيون والسينما والمسرح، محققة نجاحات كبيرة.

مشوارها الفني

شاركت آنجو ريحان في العديد من المسلسلات التلفزيونية الناجحة، منها: "غزل البنات"، "الشحرورة"، "أبو جعفر المنصور"، "تشيللو"، "صالون زهرة"، "ظل"، "وأخيرًا". كما شاركت في العديد من الأفلام السينمائية، منها: "وهلأ لوين"، "مرة أخړى"، "شربل"، "بياروت هولدم"، "ولا ڠلطة".

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

أدوارها المميزة

أثبتت آنجو ريحان موهبتها التمثيلية العالية من خلال أدائها المميز للعديد من الأدوار، منها:

  • دور "رنا" في مسلسل "غزل البنات" (2012)
  • دور "صباح" في مسلسل "الشحرورة" (2017)
  • دور "ميسم" في مسلسل "صالون زهرة" (2021)

جوائزها

حصلت آنجو ريحان على العديد من الجوائز الفنية، منها:

  • جائزة الموريكس دور كأفضل ممثلة لبنانية في عام 2013 عن دورها في مسلسل "غزل البنات"
  • جائزة الموريكس دور كأفضل ممثلة لبنانية في عام 2018 عن دورها في مسلسل "الشحرورة"
  • جائزة الموريكس دور كأفضل ممثلة لبنانية في عام 2022 عن دورها في مسلسل "صالون زهرة"

آمالها المستقبلية

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

تطمح آنجو ريحان إلى تحقيق المزيد من النجاحات في مسيرتها الفنية، وتقديم أعمال فنية مميزة تترك بصمة في قلوب الجمهور. كما ترغب في المشاركة في أعمال فنية عالمية.

الخاتمة

آنجو ريحان ممثلة موهوبة ومجتهدة، استطاعت أن تثبت موهبتها في مختلف المجالات الفنية، لتصبح واحدة من أبرز الممثلات اللبنانيات.