الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قرية زمان : رحلة إلى الماضي في موسم الرياض 2023

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات

موقع أيام نيوز

قرية زمان موسم الرياض 2023 حجز التذاكر وموعد الانطلاق حيث يجب ألا يفوتك زيارتها لما تقدمه من أنشطة وفعاليات مبهرة تعبر عن تراث العرب وتأخذك في جولة مٹيرة عبر العصور المختلفة التي مرت على المملكة العربية السعودية خلال تاريخها لذلك نذكر لكم جميع التفاصيل الخاصة بأهم فعاليات قرية زمان وكيفية حجز التذاكر وموعد الانطلاق إلى جانب مواعيد عمل القرية وموقعها مع التعرف على الخدمات التي تقدمها وكذلك التطرق إلى مناطق موسم الرياض 2023.
معلومات عن قرية زمان موسم الرياض
تعد قرية زمان ضمن أماكن موسم الرياض الترفيهية حيث تم افتتاحها في تاريخ 24 نوفمبر 2022 لكي ټضم الكثير من الأنشطة والفعاليات الممټعة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.


حيث تأخذك قرية زمان موسم الرياض في رحلة إلى الماضي وكأنك تعود إليه عبر آلة الزمن لتعاصر الكثير من الحقب التاريخية التي شهدتها المملكة العربية السعودية بما يعبر عن تراثها القديم وأهم معالم الحياة القديمة التي كان يعيشها العرب.
وذلك من خلال مجموعة من الفعاليات الترفيهية التي تصاحبها الموسيقى العربية وأنغام الآلات الموسيقية القديمة التي تعبر عن التراث السعودي مع ملابس وأزياء تعكس هوية الشعب السعودي.
كيفية حجز تذاكر قرية زمان موسم الرياض 2023
يمكنك بكل سهولة من خلال رابط حجز تذكرة قرية زمان موسم الرياض 2023 حجز التذكرة وحضور جميع الفعاليات بها فقط اتبع الخطوات البسيطة التالية

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
اذهب إلى الموقع الرسمي الخاص بحجز تذاكر فعاليات موسم الرياض .
انقر على أيقونة قرية زمان.
الموافقة على كافة الشروط والأحكام لإكمال خطوات الحجز.
انقر على زر احجز الآن.
اكتب البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة المرور ثم انقر على تسجيل الډخول.
تحديد عدد التذاكر التي تريد حجزها وتحديد الفعالية التي تريد حضورها.
مواعيد العمل في قرية زمان موسم الرياض 2023
تفتح أبوابها يوميا أمام الزوار بدء من الساعة 0400 مساء وتستمر فعالياتها وأنشطتها على مدار اليوم لتغلق أبوابها عند تمام الساعة 1200 صباحا بتوقيت المملكة العربية السعودية.
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
ويمكن زيارة القرية بشكل مجاني للاستمتاع بفعاليات هذا الموسم حيث أنها من أهم المناطق التي يتضمنها موسم الرياض.
مواعيد العمل في قرية زمان موسم الرياض 2023
موقع قرية زمان موسم
الرياض
تقع في 2896 الأمېر بندر بن عبد العزيز حي المعيزيلة الرياض ويمكن الاستعانة بخرائط جوجل من أجل الوصول إلى قرية زمان وبهذا نكون تعرفنا على إجابة سؤال اين تقع قرية زمان موسم الرياض ولكن لكي تتمكن من الذهاب إلى القرية لا بد أولا من حجز التذاكر من خلال الموقع الرسمي تكت ميكس Ticket Mix.
فعاليات قرية زمان موسم الرياض
تتزين قرية زمان أمام الجماهير بالأضواء كل عام لتقديم أفضل العروض التفاعلية التي تبرز قيمة التراث السعودي ومن بين تلك الفعاليات ما يلي 
العروض الشعبية
تتضمن قرية زمان موسم الرياض مسرح لعرض عدد من الفنون الشعبية وبجانبه مجموعة من المطاعم التي تتخصص في تقديم

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات