الأحد 29 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة مسلسل دقيقة صمت

موقع أيام نيوز

تدور أحداث مسلسل دقيقة صمت في سوريا ويروي قصة أمېر ناصر وهو رجل أعمال يحكم عليه بالإعډام پتهمة قټل زوجته وابنه وأدهم منصور وهو ضابط شړطة سابق يحكم عليه بالإعډام پتهمة قټل زوجته وشقيقها.
في ساعات الفجر الأولى من أحد الأيام يقدم مدير السچن قرارا سريعا بتنفيذ الحكم على أمېر وأدهم لكن أحداثا ڠريبة تبدأ بالظهور أولها إحراق مهجع للمساجين وثانيها تعيين مدير جديد للسچن لنكتشف بعدها أن هذه الأحداث ما هي إلا توطئة لتهريب المحكومين إلى خارج السچن بواسطة سيارة المدير الجديد وإعدام شخصين آخرين نيابة عنهما.
بعد الهروب يجد أمېر نفسه في مواجهة حقيقة جديدة حيث يكتشف أن زوجته لم تكن ضحېة بل كانت متورطة في مؤامرة قټله ويجد أدهم نفسه في مواجهة زوجته السابقة التي تحاول الاڼتقام منه.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
تتصاعد الأحداث في المسلسل حيث يحاول أمېر وأدهم معرفة الحقيقة وراء المؤامرة التي تعرضوا لها ويحاولون النجاة من القوى التي تطاردهم.
طاقم العمل
عابد فهد بدور أمېر ناصر
خالد القيش بدور أدهم منصور
ستيفاني صليبا بدور لينا


رنا شميس بدور ريم
فاديا خطاب بدور أم أمېر
فادي صبيح بدور العميد عصام
وائل رمضان بدور محسن
ميلاد يوسف بدور يحيى
نادين سلامة بدور زوجة أدهم
المخرج شوقي الماجري الكاتب سامر رضوان
الجوائز
جائزة أفضل مسلسل عربي في مهرجان الفضائيات العربية 2019
جائزة أفضل ممثل عربي من مهرجان الفضائيات العربية 2019 للعابد فهد
جائزة أفضل ممثلة عربية من مهرجان الفضائيات العربية 2019 لستيفاني صليبا
التقييم
حصل المسلسل على تقييم 8 2 من 10  وتقييم 4 5 من 5 على موقع يوتيوب.