الأحد 29 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة مسلسل الهاربة

موقع أيام نيوز

تدور أحداث مسلسل الهاربة حول حياة الشابة سارة وهي يتيمة الأب وتعيش مع والدتها في حياة مترفة. تتعرض سارة لاټهامات بچريمة قټل لم ترتكبها مما يضطرها للهروب من العدالة.
تبدأ قصة المسلسل بزواج سارة من رجل أعمال كبير يدعى شريف. تظن سارة أن شريف يحبها لكنها تكتشف فيما بعد أنه رجل قاس واستغلالي. يطلب شريف من سارة مساعدته في الحصول على قرض ضخم من البنك لكنها ترفض. في المقابل يخطط شريف لقټلها.
ېقتل شريف شخصا آخر ويضع چثة هذا الشخص في سيارة سارة. يتم القپض على سارة وتدان بچريمة القټل. تحكم عليها بالسچن المؤبد وتودع في السچن.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
في السچن تلتقي سارة بمجموعة من

النساء اللاتي تعرضن للظلم أو الظلم. تتعلم سارة الكثير من النساء وتصبح أكثر قوة وشجاعة.
تتمكن سارة من الهروب من السچن وتشرع في البحث عن الدليل الذي يثبت براءتها. تواجه سارة العديد من التحديات في طريقها لكنها لا تستسلم.
في النهاية تتمكن سارة من العثور على الدليل الذي يثبت براءتها. يتم تبرئة سارة وتعود إلى حياتها الطبيعية.
الشخصيات الرئيسية
سارة بطلة المسلسل وهي شابة جميلة وذكية.
شريف زوج سارة وهو رجل أعمال كبير قاس واستغلالي.
زينب والدة سارة وهي امرأة طيبة القلب.
نسرين صديقة سارة في السچن وهي امرأة قوية وشجاعة.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
منى صديقة سارة في السچن وهي امرأة طيبة القلب.
الموضوعات التي يناقشها المسلسل
الظلم والعدالة
القوة والشجاعة
الصداقة والحب
التقييم
حقق مسلسل الهاربة
نجاحا كبيرا عند عرضه في عام 2007. أشاد النقاد بالمسلسل لقصته المٹيرة وشخصياته القوية.