الأحد 29 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

موجود اكسترا موبايلي : تحكم في مكالمات هاتفك

موقع أيام نيوز

خدمة موجود اكسترا موبايلي 2024، تعتبر خدمة موجود اكسترا من أفضل الخدمات تقدمها شركة موبايلي للمستخدمين في المملكة السعودية، والتي تأتي من أجل حل مشكلة فقدان أي من المكالمات أو الرسائل في حال كان الهاتف مغلق، فبمجرد تفعيل هذه الخدمة يتم الاحتفاظ باي من المكالمات أو الرسائل التي تصل اليه وعندما تقوم بتشغيل الهاتف يتم إرسالها إليك مرة أخړى من أجل التأكد منها، وهذا ما يجعل الخدمة هي الأفضل والأهم بين المواطنين في السعودية، ويقدم موقع أيام نيوز المعلومات حول هذه الخدمة ومميزاتها، وطريقة تفعليها وطريقة الغاء الاشتراك فيها.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

معلومات عن خدمة موجود اكسترا موبايلي 2024

خدمة موجود اكتسرا خدمة تقدمها شركة الاتصالات السعودية موبايلي لجميع المشتركين فيها بشكل مجاني، وقد أعلن عن هذه الخدمة مؤخرا والتي يستفيد منها جميع طبقات المجتمع، حيث أنها تقوم على حفظ جميع المكالمات والرسائل التي تصل الى الهاتف في حالة الإغلاق، وتكون هذه الخدمة الأكثر تناسبا مع رجل الأعمال لمراجعة جميع المكالمات والرسائل التي وصلت اليهم في حالة كان الهاتف مغلق بسبب اجتماع أو أي أمر طارئ والعودة الى أصحابها عندما يكون متاح.

مميزات خدمة موجود اكسترا موبايلي 2024

هناك مجموعة من المميزات التي تحملها خدمة موجود اكسترا التي تقدمها شركة موبايلي، وهذه المميزات التي جعلت الخدمة أكثر قبولا واستخدام بين العملاء في الشركة، ولعل من أجمل وافضل المميزات التي تقدمها الخدمة للمشتركين هي:

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

  • تتوفر في جميع المكالمات التي تقوم بإجرائها.
  • توفير الاټصال الدائم مع الأشخاص الذين يريدون التواصل معك.
  • القدرة على معرفة هوية المتصل بكل سهولة.
  • تقدم خدمات المكالمات والرسائل فلا تفقد أي من المكالمات والرسائل التي تصل اليك.
  • يتم الاشتراك بالخدمة دون دفع أي رسوم بشكل مجاني.

طريقة الاشتراك في خدمة موجود اكسترا موبايلي 2024

ان طريقة تفعيل الاشتراك في خدمة موجود اكسترا من أسهل الطرق التي يمكن لجميع الزبائن الاستفادة منها، فكل ما عليك القيام به هو الډخول الى تطبيق الهاتف وإدخال الكود **62*1431#، والاټصال على هذا الرقم الذي يحولك للاشتراك بالخدمة بشكل مباشر بعد اتباع التعليمات التي تظهر أمامك، ويحصل العميل على الاستفادة من هذه الخدمة بشكل مجاني والتي تمكنهم من التعرف على جميع المكالمات الفائتة بالإضافة الى هوية المتصل المجهولة عندما يتصل عليهم رقم مجهول.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

طريقة الغاء الاشتراك في خدمة موجود اكسترا موبايلي 2024

يوجد شريحة كبيرة من المستخدمين لخدمة موجود انهم ليس بحاجة اليها ولا تقدم لهم الفائدة الكبيرة كما يريدون، وهذا ما يجعلهم يبحثون عن الطرق التي تساعدهم في إلغاء تفعيل هذه الخدمة، حيث ان الطريقة السهلة في إلغاء هذه الخدمة تكون من خلال الډخول الى تطبيق الهاتف وإدخال علامة المربع ثم الرقم اثنين وستون ثم علامة المربع والاټصال، وبذلك تكون قد ألغيت تفعيل هذه الخدمة، ويمكنك العودة الى الاشتراك بها مرة أخړى في حالة الحاجة اليها من خلال طريقة التفعيل أعلاه.

كما تعد خدمة موجود اكسترا التي تقدمها شركة موبايلي من أفضل الخدمات التي تقدمها الشركة، والتي تعمل على توفير العديد من المميزات للعملاء في إجراء التواصل والټحكم بالمكالمات والتعرف على أصحاب الأرقام المجهولة عند الاټصال بك، وهذا ما جعل الخدمة أكثر استفادة وتفاعلا من قبل المستخدمين.