السبت 28 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

رسالة من زوجة الى زوجها

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

رسالة تحسس الزوج بالذڼب والڼدم، تعاني شريحة كبيرة من النساء من الحياة الصعبة والمأساوية خاصة مع قساوة الزوج لها، فهي تبحث عن أية بصيص أمل للتمسك بالعلاقة الزوجية والمحاولة على المحافظة على المنزل بأن لا ينهار، ومن هنا تبدأ بالبحث عن الرسائل التي يمكن ان تشعره بالذڼب والڼدم ان كان قد اقترف شيئا أزعجها، وهو من أكثر الأسئلة التي يتم البحث عنها من قبل الكثير من الأفراد، ومن خلال موقع ايام نيوز سنعرض مجموعة من الرسائل التي يشعر الزوج من خلالها بالڼدم والذڼب.

رسالة تحسس الزوج بالذڼب

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

هناك مجموعة كبيرة من الرسائل التي تم كتابتها من قبل الزوجة إلى الزوج وخاصة ان تعرضت لموقف أزعلها بشكل كبير من زوجها، فهي بذلك تقوم بمعاتبته وتشعره بالڼدم من فعلته التي قام بها، ومن رسائل تحسس الزوج بالذڼب والڼدم هي:

  • لن اقل لك الا شكرا على كل تلك الأذية التي سببتها لي، كيف كان شعورك وانت تسمع صوتي في البكاء أهانت عليك نفسك لذلك، لم اتوقع منك شيئا كهذا وتأكد تماما أن الله سوف يكون معي دائما. 

رسالة إلى زوج لا يهتم بزوجته

قد تبعث الزوجة رسالة إلى زوجها لك تعاتبه لعدم اهتمامه بها، وانها لا تستحق هذا الشيء منه، خاصة وأنها لم تقصر في أية واجبات منزلية وزوجية له، ويتم كتابة رسالة إلى زوج لا يهتم بزوجته من خلال التالي:

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
  • كنت دائما أفكر أنني أول اهتماماتك، ولكن مع مرور الوقت استطعت الإدراك بانني مبهمة ولا اكون لك شيئا، بل أنا سراب بالنسبة لك، حتى انك لا تهتم بي بالشكل المطلوب.
  • شكر لك زوجي العزيز على عدم اهتمامك بي، لم أكن أعلم أن قيمتي عندك هكذا أتمنى أن ألفت انتباهك دائما.

انت في الصفحة 1 من صفحتين