الأحد 29 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ليز فورنو فلفل أسود : السعرات الحرارية والمكونات

موقع أيام نيوز

ليز فورنو فلفل أسود كم سعرة حرارية، السعرة الحرارية هي الطاقة الكامنة في الغذاء وكل منتج به نسبة من السعرات الحرارية، ويحتاج الإنسان الى تلك السعرات بكميات مناسبة بشړط ان لا تزيد تلك السعرات بشكل كبير أو تنخفض بشكل كبير فكلاً له ضرره على الچسم، الجدير بالذكر ان المنتجات مثل الشيبس والأطعمة المقلية المشابهة لها يتم إضافة السعرات الحرارية إليها بكميات عشوائية من الممكن ان تعرقل النظام الغذائي للبعض، لذا من موقع ايام نيوز نتعرف على السعرات الحرارية في شيبس ليز فورنور بطعم الفلفل الأسود..

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
كم سعرة حرارية في ليز فلفل اسود

السعرات الحرارية من الممكن ان تسبب بعض الأضرار اذا كانت كمېتها غير مناسبة للچسم، وبالتالي لا بد من التعرف على السعرات الحرارية لك منتج قبل تناوله، الجدير بالذكر ان السعرات الحرارية في الشيبس عالية جداً ومن الممكن ان تكون غير مناسبة لبعض الرياضيين، إذ يحتوي شيبس ليز فورنور فلفل أسود على 249 سعرة حرارية هذه السعرات تتطلب وقت طويل  ليحرقها الچسم بناءً على ذلك لا بد من استهلاك كميات مناسبة من هذا الشيبس.

ليز فورنو فلفل أسود

ليز فورنور رقائق بطاطس بفلفل أسود الوزن عند التعبئة 170 غرام، هنالك أيضا العديد من الأنواع الأخړى من نفس هذا الشيبس وكل نوع له الخصائص والمزايا التي تميزه عن الآخر، على سبيل المثال هذا النوع يحتوي على نسبة دهون اقل بنسبة 60%، وصوديوم بنسبة 20، والحجم الخاص بالكيس مناسب جداً، وبالإشارة الى بعض المعلومات الأخړى 

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

فهو يحمل نسبة 73.7 من الكربوهيدرات، ويتم تحضيره من البطاطس المجففة ونشا الذرة المعدلة بالإضافة الى الزيوت النباتية وكذلك يحتوي على الصويا، ويحفظ في مكان بارد وجاف بعيداً عن أشعة الشمس.

ليز فورنو فلفل أسود الحقائق الغذائية

يحمل العديد من العناصر والكربوهيدرات التي من الممكن ان تحفز الچسم عند بعض الأفراد ومن الممكن ان تضره حسب الجدول الغذائي الذي يتم اتباعه والكميات التي يجري تناولها، الجدير بالذكر انه لا بد من الحد من استخدام هذه المنتجات كونها تحوي بعض المواد التي من الممكن ان تضر الچسم في حال تم تناولها بكميات كبيرة عشوائية، والحقائق الغذائية حول هذا الشيبس هي:

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
  • لكل 100 جزء: حجم الحصة 23 جرام.
  • إنرجينككال: 429 سعرة حرارية.
  • حبر الطاقة: J 1799 كيلوجول.
  • الكربوهيدرات 73.7g.
  • سكر: 7.2 جرام.
  • بروتين: 5.6 جرام.
  • سمين: 12.4 جرام.
  • الفيبر: 3.7g.
  • صوديوم: 585mg.
  • ملح: 1.29 جرام.

ملخص لما سبق ان شيبس ليز فورنور بطعم الفلفل الأسود لذيذ جداً وفق تجارب الزبائن، وسعراته الحرارية من الممكن ان تناسب البعض او تضرهم ذلك وفق النظام الغذائي الذي يتم اتباعه وحاجة الفرد لتلك السعرات، بناءً على ذلك ان سعرات هذا الصنف من شيبس هو 249 سعرة حرارية، الأهم من ذلك كله ان كل صنف من شيبس ليز يختلف عن الآخر في سعراته الحرارية.