الأحد 29 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

كل ما تريد معرفتة عن عدنان درجال

موقع أيام نيوز

إنه أحد أشهر الرياضيين البارزين في الوطن العربي عامة وفي دولة العراق على وجه الخصوص فقد كان مدرب عراقي لفريق سابق وقد كان له الفضل في النهوض بمستوى الدولة الرياضي ويجدر بالذكر أنه صاحب الأرقام القياسية من حيث المشاركات ناهيكم عن كونه أكثر لاعب شارك في الألعاب الأولمبية وقد ولد في العام 1960م في دولة العراق ويتبع إلى عائلة من أشهر عائلات العراق فمن هو عدنان درجال ..
عدنان درجال 
يعتبر عدنان درجال لاعب كرة قدم واسمه بالكامل هو عدنان درجال مطر جاسم الربيعي وبالرغم من صغر سنه إلا أنه نجح في تولي زمام منتخب العراق لكرة القدم حين كان يبلغ من العمر اثنا وثلاثون سنة وكان ذلك في العام 1992 ناهيكم عن الجوائز التي حصل عليها وقد شارك المنتخب العراقي آنذاك في قرابة 20 مباراة انتهت أربعة منها بالخساړة إلى جانب التعادل في خمس مباريات أضف إلى ذلك أحد عشرة مباراة بالفوز.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
عدنان درجال السيرة الذاتية
إنه من أهم أعمدة المنتخب العراقي نظرا لأنه قد تولى إدارة المنتخب العراقي لكرة القدم وشؤونه وفي ضوء هذا الحديث نورد أهم المعلومات حول عدنان درجال السيرة الذاتية
الاسم كاملا عدنان درجال مطر جاسم الربيعي.
الچنسية يحمل الچنسية العراقية.
تاريخ الميلاد السادس والعشرين من يناير 1960 م.
العمر في عام 2023 يبلغ من 63 عاما.
الطول 190 سم.
مكان الميلاد دولة العراق.
مركز اللعب مدافع.
من هي زوجة عدنان درجال
الجدير بالذكر أن عدنان درجال متزوج إلا أنه لم يصرح باسم زوجته علما بأنه يمتلك ابن واحد يسمى مهند قد ولد في الأول من يناير عام 1986م في العراق لكنه يقيم في دولة قطر العربية وهو لاعب كرة قدم سار على خطى والده ويلعب لصالح الأندية القطرية منذ عام 2007 م حتى عصرنا الحالي حيث استطاع تحقيق النجاح بمستوى الكرة الرياضية والنهوض بها.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
من أي محافظة عدنان درجال
إن أصل المدرب العراقي عدنان درجال عائد إلى دولة العراق حيث نشأ وترعرع في محافظة بغداد كما أنه أتم تعليمه الچامعي فيها إلى أن حصل على شهادة البكالوريوس في

تخصص التربية الرياضية ثم بدأت حياته الكروية إلى أن اعتزل في العام 1990م وقد قام بتمثيل المنتخب العراقي بشكل دائم باستثناء البطولة المقامة في المكسيك نظرا لأنه أصيب قبل انطلاق البطولة بمدة وجيزة ما أدى إلى غيابه عن المشاركة فيها.
عدنان درجال أحد الأسماء اللامعة في دولة العراق إذ أنه لاعب كرة قدم ومدرب عراقي قديما ويبلغ من العمر ثلاثة وستون عاما كونه مواليد السادس والعشرين من يناير 1960م.