الأحد 29 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

تعرف على عدد ماركات البطاطسات التابعه لبيبسيكو

موقع أيام نيوز

كم عدد ماركات البطاطسات التابعه لبيبسيكو، شركة بيبسيكو هي واحدة من الشركات الخاصة في انتاج الشيبسي والمسليات، وهي من أقدم الشركات المتخصصة في هذا المجال، وقد عملت هذه الشركة على انتاج اكثر من ماركة من ماركات البطاطسات وتوفيرها في كافة الأسواق وكافة الوكالات الموجودة في العالم، فكم عدد ماركات البطاطسات التابعه لبيبسيكو، هذا ما سوف نتحدث عنه في موقع ايام نيوز .

عدد ماركات البطاطسات التابعه لبيبسيكو

بلغ عدد الماركات والعلامات التجارية المسجلة باسم شركة بيبسيكو الخاصة في صناعة الشيبسي 22 ماركة، كل واحدة من هذه الماركات مختلفة عن الاخرى من حيث الشعار واللون، مع العلم ان المسمى العام للماركة و لنوع الشيبس هو واحد، وقد بدأت الشركة بماركة واحدة عند الانطلاق ومع مرور الزمن وصلت عدد الماركات الخاصة بها الى هذا الحد والعدد.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

عدد ماركات البطاطسات لشركة بيبسيكو

بدأت شركة بيبسيكو العمل في مجال إنتاج المقليات والوجبات الخفيفة في عام 1961 ميلادي، وفي ذلك الوقت لم يكن هناك ماركات كثيرة مسجلة باسم هذه الشركة، حيث ان كافة الماركات الخاصة في كل المواد التي تصنعها الشركة بلغت 8 ماركات، ومع مرور الزمن أصبح لكل منتج من هذه المنتجات ماركات مخصصة باسمه، وأهم هذه المنتجات منتجات البطاطسات والتي بلغ عدد العلامات التجارية المسجلة باسمها 22 علامة.

عدد ماركات بطاطسات شركة بيبسيكو

بلغ عدد المنتجات الأساسية التي تنتجها شركة بيبسيكو 14 منتج، كل واحد من هذه المنتجات تحمل شعار معين خاص بها يسمى في التجارة العالمية ماركة، وكل من هذه الأنواع يتفرع الى اكثر من فرع واكثر من منتج، ومن بين هذه المنتجات منتج البطاطسات الذي يتفرع الى 22 ماركة تجارية، وقد وجب التنويه الى ان جميع هذه الماركات مسجلة على المستوى الدولي، ولا يحق لأي من الشركات الموجودة في دول العالم استغلال هذا الاسم او الشعار في أي من الصناعات الاخرى.

وتعتبر شركة بيبسيكو من أشهر الشركات الموجودة على المستوى الدولي، وهي من الشركات التي صنفت على انها الاكثر مبيعا، وتقيم هذه الشركة في مدينة نيويورك الأمريكية في كمقر دائم ورئيسي لها.