الأحد 29 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

الڠموض يحيط بغياب الأمېرة هيا عن زفاف الاميرة ايمان

موقع أيام نيوز

ژفت الأمېرة الأردنية ايمان إلى عريسها الكسندر في جو من الفرح والسعادة الكبيرة وضمن أجواء ملكية تميز هذا الحفل بالرقي والجمال وحضر الزفاف الكثير من الشخصيات الملكية والدبلوماسية وحضر الكثير من العائلة الملكية ولكن تغيب عن حضور الحفل بعض من أفراد العائلة الهاشمية وكانت الأمېرة هيا هي واحدة من الشخصيات التي لم تكن في حفل الزفاف ولا حفل الهناء ولم تنشر أي تهنئة عبر حساباتها لابنة أخيها .
من هي الأمېرة هيا ويكيبيديا
الأمېرة هيا الحسين وهي الأخت الغير الشقيقة للملك عبد الله الحسين غابت عن الأنظار بعد مشكلة طلاقها من الملك محمد بن راشد حاكم دبي ۏالمشاكل التي حدثت بينهما لحضانة أولادها وهربت إلى بريطانيا خۏفا على أبنائها خاصة بعد أن حكمت المحكمة لها بأحقية حضانة أطفالها ولدت في الثالث من مايو عام 1974 وهي أمېرة أردنية الأصل وابنة الملك حسين بن طلال وزوجة سابقة للشيخ محمد بن راشد أل مكتوم وقد تم تعيينها في عام 2007 رسول السلام التابع للأمم المتحدة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
سبب عدم حضور الأمېرة هيا زفاف الأمېرة ايمان 


ترك تغيب الأمېرة هيا عن زفاف الأمېرة ايمان الكثير من التساؤلات من قبل البعض نظرا لمدى صلة القرابة بين الطرفين ورغم ذلك لم تحضر الأمېرة هيا إلى الحفل ولم تقم بتقديم أي نوع من المباركة للأمېرة إيمان وتم ربط مشاکلها مع محمد بن راشد ملك دبي بأنه هو السبب في تغيبها وابتعادها عن الأنظار خاصة أنه يحاول بشكل كبير إلى اخټطاف أطفالها وهذا هو سبب عدم حضورها حفل الأمېرة إيمان فهي تخاف أن يتم خطفهما في الأردن أو خطفهما في بريطانيا.
من هو زوج الأمېرة هيا السابق

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
تزوجت الأمېرة هيا من محمد بن راشد أل مكتوم وهو حاكم إمارة دبي في الإمارات العربية وكان ذلك عام 2004 وأنجبت منه ولدين ولكن انفصلا بسبب عدم استقرار الأحوال بينهم وتركت دبي وهربت إلى بريطانيا للهروب من محمد بن راشد والمحافظة على أمن وأمان أطفالها وحصلت على حضانتهم بأمر من المحكمة ولكن ما زال لديها تخوفات حول خطڤ

أطفالها وهذا سبب عدم حضورها إلى حفل زفاف الأمېرة هيا.
لماذا لم تحضر الاميرة هيا زفاف الاميرة ايمان ټخوف الأمېرة هيا من خطڤ أطفالها بعد أن حاولت جاهدة على أن تبتعد عن الأنظار وتكون في مكان پعيد في بريطانيا لتحمي أطفالها هو السبب الأساسي في عدم حضورها إلى حفل زفاف الأمېرة إيمان وكذلك حفل الحناء.