الأحد 29 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

كل ما تريد معرفتة عن الطنطاوي احمد

موقع أيام نيوز

كم عدد توكيلات الطنطاوي احمد، يتنافس المرشح المصري أحمد الطنطاوي على مقعد رئاسة الجمهورية المصرية، وهناك عدة شروط طبقاً للدستور المصري المعدل الجديد للموافقة على اعتماد ترشح أي مواطن من المواطنين المصريين، ومن أهمها الحصول على عدد من التوكيلات من المواطنين وينشط المرشح أحمد الطنطاوي للحصول على عدد من التوكيلات من مختلف محافظات جمهورية مصر العربية لتأكيد ترشحه للإنتخابات القادمة .
من هو أحمد الطنطاوي

أحمد محمد رمضان الطنطاوي هو من أبرز المرشحين لرئاسة الجمهورية المصرية 2024م، وهو رئيس مجلس النواب منذ عام 2015م، ولد الطنطاوي في جمهورية مصر العربية بتاريخ 25 من شهر يوليو من عام 1979 ميلادي، ويبلغ من العمر نحو 44 عاماً، درس في چامعة المنصورة وهو كاتب وصحفي معروف، بالإضافة إلى دوره السياسي وتعليمه الذي جعله يتولى منصب مرموق في البلاد.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

كم عدد توكيلات أحمد طنطاوي

لابد من الحصول على تأييد 20 نائب من نواب مجلس النواب المصري ليتم قبول ترشح أي مواطن مصري للانتخابات الرئاسة القادمة 2024م، كما الزم الدستور المصري المعدل على حصول المرشح الرئاسي على عدد 25 ألف تأييد من المواطنين عبر مختلف المحافظات المصرية، لذلك اجتهد المرشح المصري أحمد الطنطاوي في الحصول على هذا العدد و كافة محافظات مصر وبالفعل حصل على تعيد أكثر من 25,000 مواطن مصري في كافة المحافظات لاعتماد طلب التقدم للانتخابات الرئاسية المصرية القادمة 2024م.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

التحالف الشعبي يعلن دعم أحمد طنطاوي في انتخابات الرئاسة

أعلن التحالف الشعبي الاشتراكي عن نيته دعم المرشح أحمد طنطاوي للانتخابات الرئاسية القادمة 2024م في مصر وأكد رئيس الحزب مدحت الزاهد أن الحزب صوت بالإجماع على دعم أحمد الطنطاوي، ووجه أعضاء الحزب إلى تقديم كافة أشكال الدعم لهذا المرشح وتحرير توكيلات خاصة بالانتخابات لصالحهم، إضافة إلى فتح كافة مقرات الحزب على مستوى جمهورية مصر العربية لمساعدة المرشح في استعراض حملته الانتخابية ومماړسة كافة الأنشطة والفعاليات المتعلقة بالدعاية الإنتخابية، كما استنكر كل التضييق على داعمين المرشح أحمد الطنطاوي.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

من هو والد أحمد الطنطاوي

بعد أن تقدم النائب البرلماني أحمد طنطاوي للترشح على منصب رئاسة الجمهورية المصرية ربط كم هائل من المواطنين والمتابعين بين اسم أحمد طنطاوي والمشير طنطاوي وزير الدفاع المصري الراحل، وقالوا إنه والده، لكن في حقيقة الأمر أن ذلك غير صحيح على الإطلاق ولا ېوجد هناك قرابة بين الاثنين بتاتا ووالد النائب أحمد طنطاوي يدعى محمد رمضان الطنطاوي شغل عدة مناصب في فترة السبعينات من القرن الماضي وكان لواء في الجيش المصري.

واجه النائب أحمد الطنطاوي المرشح للرئاسة المصرية عدد من الصعوبات و التضيقات عليه وعلى عمله الإنتخابية حسب الإدعاء من قبل بعض المناصرين للرئيس عبد الفتاح السيسي، وحصل أحمد طنطاوي على التوكيلات اللازمة للترشح للرئاسة بعد أن نشط في كافة محافظات مصر للحصول على هذه التوكيلات اللازمة.