الأحد 29 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

كل ما تريد معرفتة عن تأسيس شركة تسالي

موقع أيام نيوز

بأي بلد تأسست تسالي تعتبر شركة تسالي للصناعات الغذائية من اشهر وافضل الشركات التي بدأت مسيرتها في العمل من المملكة السعودية وقد استمرت مستلقة لمدة سبعة عشر عام حتى بيعت وقد كانت الشركة تقدم عدد من الأصناف المميزة في رقائق البطاطس بالإضافة الى النكهات الفريدة التي جذبت الزبائن لها وقد أصبحت الشركة صاحبة شهرة وإقبال على مستوى العالم بعد شرائها من قبل أحد الشركات في الولايات المتحدة الأمريكية .
معلومات عن شركة تسالي
شركة تسالي السعودية للصناعات الغذائية تحتل المرتبة الثانية في المملكة من حيث الشركات الأكبر انتاج للوجبات الخفيفة وقد تم الاستحواذ على شركة تسالي من قبل شركة بيبسيكو وتقوم الشركة بشكل أساسي على إنتاج رقائق البطاطا وتوزيع العلامات الشهيرة من البطاطس وقد حملت هذه الشركة الشهرة والانتشار الواسع في دول الوطن العربي ولا سيما بعد النكهات المميزة التي تقدمها الشركة وهذا ما يجعلها تلقى الرواج والإقبال من قبل عشاق البطاطس المقرمشة والنكهات الفريدة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
بأي بلد تأسست شركة تسالي
تأسست شركة تسالي في المملكة العربية السعودية قبل أربعين عام في عام 1983 بالتحديد وقد كان تأسيس الشركة على يد الدكتور خالد حمزة نحاس وقد أعطت الشركة حقوق الملكية في عام 2001 الى شركة بيبسيكو للوجبات الخفيفة والأغذية وهي من الشركات الأمريكية التي تحمل المقرات في مختلف دول العالم وتقوم الشركة في الوقت الحالي على إنتاج رقائق البطاطس بعدد من النكهات المميزة والرائعة التي كان لها الدور الكبير في النجاح والشهرة التي وصلت إليها الشركة.
أنواع ونكهات شركة تسالي
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
هناك مجموعة من الأنواع والنكهات التي تقدمها شركة تسالي والتي تلقى الإقبال والاستخدام الكبير من قبل عشاق البطاطس المقرمشة في العالم ولا سيما ان هذه النكهات كان لها الدور الكبير في النجاح الذي وصلت إليه الشركة ولعل من أشهر وأبرز النكهات التي تقدمها ما يلي
نكهات وأنواع حالية
رقائق بطاطس.
كاتشب.
الفلفل الحار.
كاتشب حار.
كمون وليمون
حار ڼار ليمون أسود.
تمر وطحينة.
شطة وليمون.
تسالي وناسة منتفخات ذرة
كاتشب.
جبنة.
نكهات وأنواع سابقة
رقائق بطاطس.
الجبنة بالفلفل.
مشاوي بالتوابل.
جبنة تشيدر.
اللبن والأعشاب.
تسالي فشار
زبدة.
جبنة تشيدر.
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
كما وقد باتت شركة تسالي من أشهر وأبرز الشركات التي

بدأت من المملكة السعودية قبل بيعها لشركة بيبسيكو وانطلقت حتى وصلت الى مختلف أنحاء العالم وتقدم الشركة عدد من النكهات التي يجعلها الأفضل والأبرز بين الشركات التي تقدم البطاطس المقرمشة والنكهات الرائعة في العالم.