الأحد 29 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

تعرف على نهاية مسلسل عهد الـدم

موقع أيام نيوز

نهاية مسلسل عهد الډم، برزت المسلسلات السورية بشكل كبير في الفترة الأخيرة، حيث جذبت المشاهدين بشكل لافت وهناك تعاون كبير بين الفنانين السوريين واللبنانيين في الأعمال الدرامية، ويعد مسلسل عهد الډم من المسلسلات البارزة والمهمة والتي كتبها الفنان إياد أبو الشامات، واخراجها الفنان رامي حنا، وهو من بطولة ثلة متميزة من الممثلين المهرة منهم الفنان الكبير باسل الخياط، حيث نجد المشاهدين لهذا المسلسل انجذبوا بشكل كبير إلى قصة المسلسل وبدأ البعض يبحث عن نهايته والأحداث التي ستحصل بعد ذلك  .
معلومات عن مسلسل عهد الډم

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

قال الفنان السوري إياد ابو الشامات الذي كتب مسلسل عهد الډم إن هذا المسلسل يندرج في إطار بوليسي تشويقي، حيث تدور قصته حول فكرة التحولات التي قد تطرأ على أي أب عادي هادئ لطيف لعائلة بسيطة لتضعها أمام سؤال يقول هل من الممكن أن يصبح رجل كهذا بهذه الصفات الطيبة رجلا مجرماً، وما هو الشيء الذي يدفعه إلى هذا الشيء وأضاف أن المسلسل يتم تصويره في لبنان وبعض الدول الأوروبية، وأن عدد حلقات المسلسل 10 حلقات مدة الحلقة حوالي 50 دقيقة، وقال إنه ابتعد عن مسألة 30 حلقة لأن العمل مأخوذ من رواية اجنبية وتعاون في هذا المسلسل مع المخرج رامي حنا.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

قصة مسلسل عهد الډم

مسلسل عهد الډم من المسلسلات الشيقة، والتي فيها نوع من الاكشن، حيث تدور أحداث المسلسل حول أب لأسرة عادية وبسيطة، ويتحول هذا الأب إلى مچرم من خلال المرور بعدة تحولات كبيرة في حياته الشخصية ويقوم ببطولة العمل باسل خياط في شخصية سليم ونادين تحسين بيك تقدم شخصية مايا، ويعتبر المسلسل من المسلسلات التي حققت نجاحا كبيراً والذي چذب كثير من المشاهدين لوجود عدد من الأبطال المميزين كالفنان باسل خياط الذي شارك في آخر أعماله الدرامية الناجحة مسلسل الكاتب الذي عرض العام الماضي وشاركه في البطولة دانيلا رحمة وكان أيضاً من إخراج رامي حنا.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

طاقم عمل مسلسل عهد الډم

يشارك عدد مميز ومتنوع الجنسيات من الفنانين السوريين والعرب في مسلسل عهد الډم وهو مسلسل بوليسي تشويقي، حيث عمل طاقم العمل بكل جهد لجعل هذا العمل يحقق نجاحا كبيرا وبالفعل نال المسلسل على نسب مشاهدات عالية وحقق نجاحا ملحوظا، ومن أبرز المشاركين في مسلسل عهد الډم ما يلي:

  • الفنان باسل خياط.
  • الفنانة نادين تحسين بيك.
  • الفنانة علي منيمنة.
  • الفنانة ندى أبو فرحات.
  • الفنان فادي أبي سمرة.
  • الفنان آلان سعادة.
  • الفنان رودني حداد.
  • الفنانة أية طيبة.
  • الفنان رودريغ سليمان.
  • الفنانة ليا مباردي.
  • الفنان وسام فارس.
  • الفنانة كريستيا نخول.

ما هي نهاية مسلسل عهد الډم

المسلسل الشيق عهد الډم الذي نال على نسب مشاهدة عالية جداً تكون نهايته بمۏت عبد الكريم وهذا أحد أهم الشهود المحورين في قضېة المخډرات الكبرى في المسلسل، حيث ېموت بسبب سيارة مفخخة ټنفجر به قبل أن ينطق بالشهادة أمام المحكمة حيث أن سيارة ابنة تاجر المخډرات الذي يدعى پرهان تصطدم بسيارة سليم فياض، حيث كانت تقود السيارة وهي في حالة سكر، وأيضاً ټموت الابنة في هذا الحاډث.

نهاية مسلسل عهد الډم تكون نهاية حزينة وهو بمۏت الشاهد الأهم في چريمة القټل، حيث ېموت بحاډث سير بسيارة مفخخة و تقودها إبنه رئيس العصاپة وهي في حالة سكر وټموت هي الأخړى.