الأحد 29 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

كل ما تريد معرفتة عن أحمد طنطاوي

موقع أيام نيوز

أين أحمد طنطاوي الآن، حمل المرشح للرئاسة أحمد طنطاوي الرواج والشهرة الكبيرة في الوسط المصري، وذلك بعد اقتراب موعد الانتخابات المصرية في الوقت الذي لم يظهر فيه الطنطاوي بأي من التصريحات حول هذا الأمر، وهذا ما أقلق شريحة كبيرة من المؤيدين له في ظل الاختفاء للطنطاوي عن الوسط السياسي والتصريحات التي كانت تخرج منه والتي توصف بالقوية في واجه نظام الحكم، وبذلك حمل الطنطاوي التأييد الكبير من قبل أصحاب الحرية في البلاد.

من هو أحمد طنطاوي مرشح الرئاسة

أحمد محمد رمضان الطنطاوي سياسي من أصل مصري ويشغل منصب عضو في مجلس النواب المصري في السابق، ويعمل في صحيفة جريدة الكرامة، وهو من الأعضاء المؤسسين لحزب الكرامة الذي تأسس في عام 2005، وقد ظهر في المواقف السياسية في الفترة الأخيرة والتي أظهرت المناهضة للنظام الحالي القائم في الجمهورية المصرية، وكانت الدرجة العالمية التي حصل عليه الطنطاوي في نهاية مسيرته التعليمية هي درجة الماجستير في العلوم السياسية بعد ان تخرج من چامعة القاهرة.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

أين يقيم أحمد طنطاوي المرشح حاليا

بعد ړغبته في الترشح للانتخابات المصرية القادمة عاد السياسي احمد الطنطاوي الى بلاده الجمهورية المصرية بعد مدة غياب وصلت الى تسعة أشهر، حيث انه كان قد خړج من البلاد بسبب الآراء السياسية القوية التي كان يدلي بها تجاه النظام الحاكم ويلقى على إثرها المناهضة والاعتقال، ومع اقتراب موعد الترشيح للرئاسة المصرية باتت التساؤلات حول مصير الطنطاوي ۏعدم ظهوره قبل الانتخابات ولا سيما الأمور التي تقوم بها الحكومة في البلاد من أجل التضييق عليه.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

من هو والد النائب أحمد طنطاوي

ان والد النائب السياسي احمد الطنطاوي هو السيد محمد رمضان الطنطاوي وهو من الشخصيات البارزة والمعروفة في الجمهورية المصرية، حيث انه يعمل في مجال الحركات الطلابية، وقد عمل في المجال السياسي في تسعينات القرن الماضي، فقد كان له الدور الكبير في المناشدات والخطابات التي يلقيها من أجل بث روح العدالة الاجتماعية وتحقيق الديمقراطية في البلاد، وهذا ما سار عليه ابنه أحمد من خلال المواقف المناهضة للحكم المصري الذي يقود البلاد الى الهاوية كما في اعتقاده.

كما وقد حمل النائب المصري الشهير أحمد الطنطاوي الشهرة والمكانة البارزة في الوسط السياسي بالجمهورية المصرية، وذلك بعد المواقف القوية التي يظهر فيها الأخطاء والهاوية التي يسير عليها النظام في بلاده، والآثار السلبية التي تؤثر على جميع القطاعات والمجالات في البلاد في ظل تراكم الديون والفقر الذي يخيم على المواطنين.