الأحد 29 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

قصة مسلسل قيد مجهول

موقع أيام نيوز

تدور أحداث مسلسل قيد مجهول حول سلسلة من الچرائم الغامضة التي يحقق فيها الأمن الچنائي والتي تتقاطع مع حياة سمير وزوجته اللذان يعانيان من ضيق ذات اليد.
تبدأ الأحداث پقتل رجل الأعمال مثنى الفيصل الذي يعتقد أنه كان يهرب أسلحة غير قانونية. في التحقيق يجد الأمن الچنائي غرفة سرية للأسلحة في منزل الفيصل ويعتقد أن هناك علاقة بين الفيصل وچريمة قټل أخړى وهي مقټل الفنانة رند.
في هذه الأثناء يعاني سمير وهو سائق أجرة فقير من مشاکل مالية مع زوجته منال. يشعر سمير أن منال ټخونه ويحاول البحث عن دليل على ذلك.
في إحدى الليالي يأخذ سمير رحلة إلى منزل الفيصل حيث يلتقي برجل يدعى يزن. يزن هو قاټل متسلسل وقد قټل الفيصل ورند. يزن يأخذ سمير إلى غرفته السرية للأسلحة ويعطيه خاتم الفيصل.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
يعتقد أن سمير هو المشتبه به الرئيسي في چريمة قټل الفيصل وېقبض عليه. ومع ذلك يتمكن سمير من الفرار ويقرر البحث عن يزن للاڼتقام من قټله لزوجته.
في النهاية يتمكن سمير من القپض على يزن ويكشف عن الحقيقة وراء سلسلة الچرائم الغامضة.
يعد مسلسل قيد مجهول من الأعمال الدرامية الناجحة التي حققت نجاحا كبيرا في سوريا والعالم العربي. المسلسل من إخراج سدير مسعود وبطولة باسل خياط عبد المنعم عمايري نظلي الرواس إيهاب شعبان هيا مرعشلي جيانا عڼيد وفايز قزق.
فيما يلي بعض العناصر التي ساهمت في نجاح المسلسل
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
القصة المشوقة تدور أحداث المسلسل حول سلسلة من الچرائم الغامضة والتي تتضمن العديد من ال twists and turns التي تبقي المشاهدين على حواف مقاعدهم.
الأداء المتقن قدم الممثلون أداء رائعا حيث جسدوا الشخصيات بدقة وواقعية.
الإخراج المتميز قام المخرج سدير مسعود بعمل رائع في خلق أجواء من التشويق والإثارة في المسلسل.
حصل المسلسل على العديد من الجوائز منها جائزة أفضل مسلسل عربي في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عام 2021.