الأحد 29 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

كل ما تريد معرفتة عن لوس انجلوس

موقع أيام نيوز

ما معنى لوس انجلوس تعتبر مدينة لوس انجلوس من أشهر وأبرز الدول في الولايات المتحدة الأمريكية والتي تحمل المراكز المعالم المميزة التي يقصدها السياح من مختلف الدول حول العالم ولا سيما ان التسمية التي جاءت لهذه المدينة مستمدة من ملكة ملائكة النهر كما يطلق عليها المسيحيين وهي السيدة العڈراء وقد تعلقت التسمي بما جاء في اللغة الإسبانية التي تحمل المعاني المقدسة لتسمية المدينة بهذا الاسم .
معلومات عن لوس أنجلوس
مدينة  لوس انجلوس من الولايات التابعة للدولة الامريكية وتواجد في ولاية كاليفورنيا وهي أكبر مدينة الولاية وتقع في الجنوب الغربي منها على الساحل مع المحيط الهادي في الدولة كما انها تأتي في المرتبة الثانية لأكبر مدينة من حيث عدد السكان كما ان هذه المدينة من أهم المراكز الثقافية والاقتصادية والعلمية في الدولة وتلقى المدينة الاهتمام الواسع في تطوير المجالات المختلفة من أجل بناء القاعدة العامة للعاصمة الاقتصادية في البلاد جعلها پعيدة عن الحړوب.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
معنى لوس انجلوس
ان المعنى الذي تحمله اسم مدينة لوس انجلوس الأمريكية هو الملائكة حيث ان هذه التسمية جاءت من اللغة الإسبانية والتي تحمل في المعنى التعبير عن الملائكة وهذا ما يظهر الدور والمكانة الكبيرة التي تحملها المدينة حول العالم ويأتي في المعاني الحرفية لهذه الاسم الارتباط بالسيدة العڈراء كما في الاعتقاد المسيحي وتعني اسمها قرية السيدة العڈراء ملكة ملائكة نهر بروسيونكولا وهذه التسمية الشيهرة في الكتب المقدسة لدى المسيحيين حول المدينة.
بماذا تشتهر لوس أنجلوس
تشتهر مدينة لوس أنجلوس الأمريكية إنها من علامات الهوليوود الشهيرة بالإضافة الى أشجار النخيل والفيلات العملاقة التي تجاوز شاطئ مدينة فينيسيا بالإضافة الى مدينة مراكز الترفيه التي تحمل الاهتمام الكبير من قبل إدارة المدينة كما نها تشتهر المناخ المميز الذي يخيم عليه الطابع في البحر الأبيض المتوسط كما وتبقى هذه المدينة الأولى والأهم في الوسط الأمريكي من حيث الأماكن والمراكز الاقتصادية والثقافية التي تنتشر في جميع أنحاء المدينة.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
كما وتعد مدينة لوس انجلوس الأمريكية من أشهر وأبرز المدن في البلاد والتي تحمل المراكز الثقافية والاقتصادية المهمة ولا سيما انها من ابرز المناطق السياحية التي تلقى الإقبال الكبير للسياح في العالم كونها تتمتع بالمظاهر الخلابة والأماكن التاريخية والأثرية التي تحتفي بها الحضارة الأمريكية حتى يومنا هذا.