الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

كل ما تريد معرفتة عن الفنان أشرف مصيلحي

موقع أيام نيوز

ما هو مرض الفنان أشرف مصيلحي، يعتبر الفنان أشرف مصيلحي من أشهر وأبرز الفنان في الدراما المصرية، ويبلغ من العمر تسعة وأربعون عاما حيث انه من مواليد شهر أكتوبر لعام 1974، وقد عمل في مجال الإخراج والتمثيل حتى وصل الى الشهرة والمكانة الكبيرة في عالم الفن، وتولى منصب المدير العام في دور العرض داخل شركة أفلام مصر العالمية، وكان قد تخرج من المعهد العالي للسينما في الجمهورية وبدأت مسيرته التي انتهت اليوم عند ۏفاته وكانت حافلة بالإنجازات .

مرض الفنان أشرف مصيلحي

بعد رحيل الفنان المصري الشهير أشرف مصيلحي في صباح اليوم الاثنين الثامن عشر من شهر سبتمبر الجاري وذلك بعد الصراع مع المړض، ذهبت شريحة كبيرة من محبي في التعرف على المړض الذي أدى الى ۏفاته، حيث انه كان يعاني من مرض السړطان في الفترة السابقة وهذا ما أثر سلبا على صحته التي بدأت تتدهور شيئا فشيئا حتى أصيب بعدد من الانتكاسات الصحية المتتالية التي أدت الى أعلن عن ۏفاته تاركا خلفه الحزن الكبير بين عشاقه في الوسط الفني المصري.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

من هم اولاد الفنان أشرف مصيلحي

بالرغم من الشهرة الواسعة التي وصل اليها الفنان الفنان أشرف مصيلحي والمعلومات الشخصية المتوفرة حوله، الا انه لم يتم التعرف على عدد أبنائه وأسمائهم والذي حرص على إبعادهم  عن الوسط الفني والشهرة التي وصل اليها هو وزوجته من خلال المشاركة في الأعمال الدرامية الرائعة في الفن المصري، وفي الوقت نفسه يخيم على أبناء الفنان أشرف حالة من الحزن والمأساة بعد تلقي خبر ۏفاة والدهم الذي ترك خلفه البصمة الواضحة في حياتهم ودعهم في جميع المجالات.

من هي زوجة أشرف مصيلحي 

تزوج الفنان أشرف مصيلحي من الفنانة منال الصيفي بعد علاقة حب قوية بينهم، فقد تعرف عليها خلا المشاركة في مسلسل الناس العزاز عام 2000، وهنا كانت بداية العلاقة العاطفية بينهم والتي استمرت لمدة عامين حتى أعلن عن زواجهما في عام 2002، وقد أظهرت العلاقة الزوجية بينهم المحبة والرومانسية الكبيرة المتبادلة بينهم ولم يتم الإعلان عن أي من المشاكل بينهم، وكان خبر ۏفاة الفنان أشرف في صباح اليوم مفاجئ وصاډم لزوجته التي تحمل الحب والعشق له منذ زواجهم.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

كما وقد حمل اسم الفنان المصري الشهير أشرف مصيلحي الرواج الواسع في الوسط المصري بعد الإعلان عن خبر ۏفاته صباح اليوم، وكان مصيلحي قد شارك في العديد من الأعمال الفنية التي استطاع من خلالها بناء القاعدة الجماهيرية الكبيرة والشعبية في البلاد حتى لاقى الترحم والتعاطف الكبير عليه بعد ۏفاته.