الأحد 29 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

إعذرني إنْ كرهتك ، صُنع يَداك صدقني

موقع أيام نيوز

إعذرني إنْ كرهتك، صُنع يَداك صدقني

 


"إعذرني إنْ كرهتك، صُنع يَداك صدقني." هذه الجملة العربية تعني "أعتذر إنْ كرهتك، فهذا صنع يديك، صدقني". وهي جملة حزينة ومؤلمة، تعبر عن مشاعر من فقد الثقة في شخص ما، بسبب أفعاله أو تصرفاته.

يمكن أن تكون هذه الجملة موجهة إلى شخص أحببناه، لكنه أساء إلينا، أو شخص كنا نحترمه، لكنه خان ثقتنا. في كلتا الحالتين، فإن هذه الجملة تعبر عن شعور عميق بالخيبة والألم.

قد يكون من الصعب علينا أن نكره شخصًا ما، خاصة إذا كنا نحبه أو نحترمه. لكن عندما نفقد الثقة في شخص ما، فإن هذا يمكن أن يؤدي إلى مشاعر سلبية مثل الكراهية والڠضب.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

إذا قلت هذه الجملة لشخص ما، فهذا يعني أنك قد فقدت الثقة فيه تمامًا. وأنك قد أصبحت تشعر تجاهه بمشاعر سلبية مثل الكراهية والڠضب.

إذا سمعت هذه الجملة من شخص ما، فهذا يعني أنه قد فقد الثقة فيك. وأنه قد أصبح يشعر تجاهك بمشاعر سلبية مثل الكراهية والڠضب.

في كلتا الحالتين، فإن هذه الجملة هي مؤشر على وجود مشكلة عميقة في العلاقة بين الشخصين.

إذا كنت قد قلت هذه الجملة لشخص ما، فهذا يعني أنك بحاجة إلى التفكير في علاقتك معه. وأنك بحاجة إلى محاولة فهم سبب فقدانك الثقة فيه.

إذا سمعت هذه الجملة من شخص ما، فهذا يعني أنك بحاجة إلى التفكير في أفعالك وتصرفاتك. وأنك بحاجة إلى محاولة إصلاح العلاقة معه.

الحب والثقة هما أساس أي علاقة صحية. فإذا فقدت الثقة في شخص ما، فإن هذا يمكن أن يؤدي إلى اڼهيار العلاقة.