الأحد 29 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

كل ما تريد معرفتة عن شيلاء سبت

موقع أيام نيوز

كم عمر شيلاء سبت مواليد تعد الفنانة الشهيرة شيلاء سبت من افضل الفنانات والعاملات في مجال الموضة والأزياء في العالم العربي حيث انها شاركت في العديد من الأعمال الدرامية وعروض الأزياء التي استطاعت من خلال إثبات برعايتها و قدرتها ومهارتها العالية في التمثيل وهذا ما أدى الى زيادة الشعبية الخاصة بها والتعرف على المعلومات حولها ولا سيما أنها لم تصرح حتى يومنا هذا على الارتباط بحبيب والدخول في القفص الذهبي .
شيلاء سبت ويكيبيديا
شيلاء سبت عارضة أزياء وممثلة من أصل بحريني لامع اسمها في الوسط الإعلامي من خلال المشاركة في مسابقات بحرين توب مودل وقد حصلت على لقب ملكة الجمال في البلاد في عام 2010 درست شيلاء في جامعة نيويورك للتكنولوجيا وتخرجت منها بعد الانتهاء من تخصص إدارة الموارد البشرية كما ان بروزها في الوسط الفني يعود الى عائلتها الفنية فوالدتها هي الفنانة فاطمة إسماعيل بالإضافة الى شقيقاتها الممثلات الشهيرات في البحرين وهن شيماء وشذى وأبرار وكان شقيقتها شيماء الداعم الأول لها في المشاركة بفن التمثيل.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
عمر شيلاء سبت مواليد
ولدت عارضة الأزياء شيلاء سبت في تاريخ التاسع عشر من شهر أغسطس من العام 1989 وتبلغ من العمر في الوقت الحالي أربعة وثلاثون عام وتبلغ شيلاء من الطول مئة واثنين وستين سم وقد بدأت نشاطها في الوسط الفني في عام 1998 وما زالت تقدم أفضل العروض في الأزياء بالإضافة الى الأدوار القوية في المسلسلات والأغاني العربية وقد لمع اسمها في الفترة الأخيرة خلال الانضمام والمشاركة في مختلف المجالات من الفن والموسيقى والموضة الحديثة.
من هو زوج شيلاء سبت
أكدت الفنانة شيلاء سبت عدم ارتباطها ودخولها في القفص الذهبي حتى يومنا هذا وكان قد عرضت عليها التساؤلات عبر حسابها عن السناب شات وذكرت انها تريد ان تكون بعيدة عن الخوض في تفاصيل الزواج بالرغم من الأسئلة الكبيرة حول هذا الموضوع وقد انتشرت الكثير من الإشاعات في الفترة الأخيرة حول العلاقة العاطفية بينها وبين الفنان اليمني فؤاد عبد الواحد وذلك بعد المشاركة للنجمين في أغنية غن والتي للاقت الرواج والمشاهدات العالية في منصة اليوتيوب وسرعان ما نفت شيلاء هذا الخبر.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
نالت الشهيرة البحرينية شيلاء سبت الرواج والشهرة الكبيرة في الوسط الفني وعالم الموضة والأزياء وذلك بعد المشاركات الفعالة والكبيرة التي حصلت عليها في الأعمال الفنية التي حققت من خلال الشعبية والجماهيرية العالية ولا سيما ان أسرتها الفنية كان لها الدور البارز في مساعدتها ووصلها الى هذه المكانة الفنية.