الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مقدمة اذاعة مدرسية رائعة

موقع أيام نيوز

مقدمة اذاعة مدرسية مكتوبة قصيرة، تهتم المدارس بشكل كبيرة بالإذاعة المدرسية التي تقال كل صباح من قبل بعض الطلبة، والتي تكون تحت إشراف معلم أو معلمة، حيث تحتوي هذه الإذاعة على بعض المواضيع المهمة والمتنوعة والمعلومات المفيدة التي يستفيد منها الطلبة والطالبات، ولكن لا بد أن تكون مقدمة الإذاعة قصيرة هادفة وجذابة في نفس الوقت ويوجد بها الكلمات الرنانة والجميلة، وتجنب الإذاعات الطويلة التي تؤدي إلى حدوث ملل .
مقدمة اذاعة مدرسية قصيرة وجذابة

مقدمة الإذاعة هي عنوان الإذاعة والتي من خلالها يتضح ما سيتم الحديث عنه في الإذاعة لهذا اليوم، ولكن يجب الإنتباه جيدا في عدم الإطالة بالمقدمة، وفي نفس الوقت أن تكون قصيرة ولكن لا تخل بالمعنى وأن تكون بها مفردات متنوعة تجذب انتباه الطلبة، ومن بين هذه المقدمات:

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
  • بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله، والصلاة على أشرف الخلق النبي محمد عليه افضل الصلاة والسلام، أما بعد مديريتي الموقرة أعضاء الهيئة التدريسية الأفاضل اخواني واخواتي الطلاب، اسعد الله صباحكم جميعا، وأود أن أقدم لكم إذاعتنا المدرسية لهذا اليوم(….)، الموافق (….)، وخير ما نستفتح به إذاعتنا آيات من الذكر الحكيم والطالب/ة  الخلوق/ة (…).

مقدمة إذاعة مدرسية شيقة

بسم الله الرحمن الرحيم، مع إشراقة شمس جديد، ومع زقزقة العصافير وتغريد الطيور، أرسل باقة حب ومودة ومحبة لكم اعزائي الطلبة والطالبات و معلمينا الأفاضل و مديرتنا الموقرة، وسنقدم نحن طالبات(….) إذاعة مدرسية لهذا اليوم واتمنى من الله عز وجل أن تنال إعجابكم وخير ما نبدأ به الاذاعة لتحل علينا البركة في هذا المكان آيات من القرآن الكريم يتلوه على مسامعكم الطالب (….).

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

إذاعة مدرسية جميلة

مع كل دوام دراسي لا بد من إلقاء الإذاعة المدرسية أمام الطلبة وذلك لما لها من أهمية كبيرة، والتي تزيد من المعلومات الجميلة والمفيدة عند الطلبة، فالاذاعة المدرسية لا بد أن تكون متنوعة الفقرات ومتضمنة للمعلومات المفيدة من أجل أن يستفيد منها الجميع ومن بين هذه الإذاعات الجميلة:

  • الحمد لله على نعمه الحمد لله والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين، أما بعد طلابنا الأعزاء معلمينا الأفاضل هنا نحن الآن أمامك من أجل أن نلقي عليكم موضوعات مفيدة وشيقة، وخير ما نبدأ به آيات من الذكر الحكيم يتلوه على مسامعكم الطالب المهذب الخلوق (….).
  • شكرا للطالب وأما الان مع فقرة الحديث النبوي الشريف هو كلام سيد الخلق نبينا محمد صلى الله عليه وسلم، ومع الطالب (….).
  • بارك الله فيك والآن لا بد من أن نزودكم ببعض المعلومات القيمة والمفيدة مع فقرة هل تعلم ومع الطالب (…..).
  • شكرا للطالب، والآن من قصيدة بعنوان(….) مع الطالب الموهبة (…).
  • وأخيراً وليس بآخر لا نقول وداعاً بل نقول الى اللقاء في برنامج إذاعي أخر، كان معكم مقدم/ة البرنامج (…..)، تحت اشراف (…) وشكرا لكم على حسن استماعكم.

خاتمة إذاعة مدرسية قصيرة وجذابة

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية إذاعتنا لهذا اليوم ونتمنى أن لا نكون قد اطلنا عليكم وأن تكون الإذاعة قد نالت اعجابكم، ونقول لكم نستودعكم على أمل اللقاء بكم في برنامج إذاعي آخر وجميل كانت معكم اختكم(…) تحت اشراف مربي الفصل(…) والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.