الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

مقدمة اذاعة مدرسية مميزة

موقع أيام نيوز

مقدمة اذاعة مدرسية مميزة .. الإذاعة المدرسية من الأمور المهمة التي تُقال كل صباح والتي يجب على الطلبة والمعلمين الإهتمام بها واختيار أفضل المواضيع التي يستفيد منها الطلبة والطالبات، ولا بد من الإهتمام بشكل جيد بالمقدمة كونها من الأمور المهمة والتي تظهر عنوان المقدمة وتعمل على جذب انتباه الطلبة، لذا لا بد أن تكون قصيرة وذات كلمات جميلة لكي لا يمل الطالب عند سماعها .


مقدمة إذاعة مدرسية مميزة

من المعروف أن الإذاعة المدرسية من الفقرات المهمة التي توضح موضوع الإذاعة، لذا لا بد من الإهتمام بالمقدمة من خلال اختيار أجمل الكلمات والعبارات المتنوعة التي تجذب مسامع الطلبة والطالبات، ومن هذه المقدمات:

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
  • بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله حمدا طيبا مباركا فيه، الحمد لله على نعمه، والصلاة والسلام على سيد المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين أما بعد مع زقزقة العصافير، والشمس المشرقة يسرنا نحن طالبات/ طلاب الصف (….) أن نقدم لكم إذاعتنا المدرسية لهذا اليوم الموافق (…) والتي بعنوان ….. وخير ما نبدأ به إذاعتنا المدرسية لهذا اليوم قرآن كريم ومع الطالب/ة .

مقدمة إذاعة مدرسية مٹيرة

بسم الله الرحمن الرحيم، والحمد لله والصلاة والسلام على رسولنا الكريم، أما بعد على شرفات الأمل الصادق ودروب الخير نلقاكم ويسعدنا أن نرحب بكم ومن أعماق قلوبنا نبعث لكم نبضاتنا وعلى شذى الورود ننثر أجمل كلماتنا لكم فأهلا وسهلا بكم جميعا معلمينا وطلابنا وطالباتها ومديرنا الفاضل ويسرنا نحن طالبات الصف….. أن نقدم لكم إذاعتنا المدرسية ونتمنى أن تنال إعجابكم، وخير ما نبدأ به إذاعتنا كلام الله عز وجل مع الطالب/ة …

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

إذاعة مدرسية شيقة

مع نسمات الصباح الجميل يسرنا نحن طلاب/ طالبات الصف … أن نقدم لكم إذاعتنا المدرسية أما بعد مديرتنا الموقرة، أعضاء الهيئة التدريسية الكرام اخواني واخواتي الطلبة والطالبات اسعد الله صباحكم بكل خير وبكرة هنا نحن اليوم نقف أمامكم لنقدم لكم المعلومات القيمة والمفيدة ونتمنى من الله عز وجل أن تنال إعجابكم، وخير ما نبدأ به إذاعتنا هو آيات من القرآن الكريم يتلوة على مسامعكم الطالب/ة …. شكراً وبارك الله في هذا الصوت الجميل، وأما الآن ما الطالب/ة وحديث شريف من كلام نبينا محمد صلى الله عليه وسلم يتلوه على مسامعنا الطالب/ة…. أما الآن مع فقرة هل تعلم والتي من خلالها سنتعرف على معلومات قيمة ومفيدة جدا سيقدمها الطالب/ة واخيرا وليس بآخر نستودعكم الله على امل اللقاء بكم في برنامج إذاعي آخر، كانت معكم مقدم/ة البرنامج…. تحت اشراف (…..).

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

خاتمة إذاعة مدرسية شيقة

هناك العديد من الكلمات التي تقال في خاتمة اي إذاعة مدرسية والتي يتم من خلالها إنهاء الإذاعة بطريقة جميلة وشيقة، ومن أبرز ما قيل في خاتمة إذاعة مدرسية ما يلي:

  • إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية إذاعتنا المدرسية نأمل من الله عز وجل أن تكون قد استمتعتم بها ونالت أعجبكم، كانت معكم مقدمة البرامج …. والى اللقاء في برامج إذاعية أخرى مشوقة.
  • وفي نهاية إذاعتنا نستودعكم الله التي لا تضيع ودائعه ونأمل من الله أن نكون عند حسن ظنكم بنا وأن يكون ما قدمناه قد نال اعجابكم واستفدتم منه، كانت معكم مقدمة هذا البرنامج…. تحت اشراف المعلمة (….).