الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

زواج قصي خولي

موقع أيام نيوز

تحركت مؤشرات البحث على الإنترنت عن حقيقة ارتباط الفنانة اللبنانية نادين نجيم، ولكن دون الكشف عن هوية حبيبها.

وقد أثارت الفنانة اللبنانية الجدل خلال الساعات الماضية عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "الصورة ليست بحاجة إلى تعليق.. فقط انتظروا ذلك

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع هذه الصورة، لكن ردد البعض شائعات حول أن نادين نجيم ارتبطت بالفنان اللبناني  قصي خولي، وتداول ناشطون صوراً لهما داخل أحد القصور الفاخرة.

وهو ما نفته خلال التعليقات على الصورة، إذ ردت على متابعيها قائلة: "الناس يلي عم تذكر اسماء بس بدي قول إنه غلط الموضوع ابعد من هيك بكتير وأكيد مش معتصم ولا قصي يلي هني اخواتي يا جماعة".

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

حقيقة ارتباط نادين نجيم

وعقب نشر الصورة فتح الجمهور بابا للحديث والتخمين عن دخولها في علاقة جديدة بعد الانفصال عن زوجها منذ أكثر من 4 سنوات، وبدأ الحديث عن نجم آخر أعمالها الفنان الكبير معتصم النهار بطل مسلسلها «صالون زهرة» الذي حقق نجاحا كبيرا خلال الفترة الماضية، ولم تعلق نادين مرة أخرى عن حقيقة الارتباط وقصة الحب التي ألمح لها الجمهور اللبناني، وبعد أسئلة متكررة عادت عبر «إنستجرام» من خلال خاصية «ستوري» ونشرت قصة مصورة بها «رسمة لرجل يحتضن امرأة».

أظهرت صورة نادين نجيم كثيرا من الرومانسية، وكانت اليدان تتعانقان وعلقت عليها قائلة: «لاحاجة إلى تعليق.. فقط أنتظرها»، وهو ما فتح الباب أمام الجمهور لتخمين هوية هذا الشخص الذي تلمح إلى الارتباط به، خاصة أنها لم تكتف بمشاركة الصورة عبر حسابها، بل نشرتها على «ستوري» مرفقة برسم ثنائي لرجل يحتضن امرأة.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

يذكر ان  مشهد درامي مشابه لحقيقة ما حصل معها على أرض الواقع تلقت "خيال" التي تؤدي دورها النجمة اللبنانية نادين نجيم في مسلسل "وأخيراً" عرض الزواج وخاتم الخطوبة من "خيال" الذي يؤدي دوره قصي خولي خلال أحداث المسلسل حيث شكلت هذه الخطوة مفاجأة لخيال.

ويتشابه المشهد الذي تم تصويره في المسلسل مع الحقيقة عندما تلقت نادين خام الخطوبة من خطيبها قبل فترة وكانت مفاجأة سارة جداً.

ويشهد مسلسل "وأخيراً" أحداثاً مشوقة وقصة حب مميزة بين "خيال" و "ياقوت" في ظل رفض " أم ياقوت" التي تؤدي دورها الفنانة منى واصف لهذا الزواج بينما تتعرض "خيال" ونساء الحي للاختطاف وټموت شقيقة "ياقوت" خلال عودتهن من رحلة لأحد المتنزهات ليبدأ ياقوت مرحلة البحث لإيجاد خطيبته وشقيقته الأخرى.

وكانت نادين نجيم قد أعلنت عدم رضاها عن حذف بعض المشاهد خلال أحداث مسلسلها "وأخيراً" والذي يعرض ضمن موسم دراما رمضان.

وكانت نادين نجيم قد شاركت جمهورها خلال شباط/ فبراير الماضي لحظات قبولها خاتم الخطوبة رسميا من حبيبها ناريك ناربيكيان، الذي قدم لها الخاتم أثناء الاحتفال المبكر بيوم ميلادها، لتتوج قصة حب ظهرت للعلن منذ نوفمبر 2022.

وظهرت نادين ، متأثرة جدا أثناء ارتداء خاتم الخطوبة رسميا، بعدما قالت له ردا على طلب الزواج "نعم" وسط تصفيق حضور حفل يوم ميلادها، ثم قام خطيبها ناريك باحتضانها.

يشار إلى أن مسلسل "وأخيراً" من تأليف وإخراج أسامة عبيد الناصر وإنتاج شركة الصباح للمنتج صادق الصباح.