السبت 28 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

كل ما تريد معرفتة عن امير منير

موقع أيام نيوز

لماذا اعتقل امير منير، امير منير هو احد الشخصيات الدينية المعروفة على المستوى المصري والعربي، وقد لمع نجمه في السوشيال ميديا في مصر في عام 2015 ميلادي، ومن ثم وصلت الشهرة به الى الإعلام المرئي في البلاد، وقد عمل على تصوير برامج عدة يتحدث فيها عن عدد من المواضيع العامة، بالإضافة الى الحديث عن المواضيع الدينية، وقد تم اعتقاله يوم أمس من قبل الشرطة المصرية، فما سبب الاعتقال وما تفاصيله .

من هو امير منير ويكيبيديا

أمير منير هو رجل دين مشهور في مصر، له ظهور إعلامي وظهور كبير في السوشيال ميديا، وقد بدأ الضهرة في العقد الأخير، وفيما يلي السيرة الذاتية الخاصة به بشكل مفصل :

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
  • الاسم: امير منير.
  • يحمل الچنسية المصرية.
  • يعتنق الديانة الاسلامية.
  • ولد في مدينة الإسكندرية.
  • تاريخ الميلاد: عام 1978 ميلادي.
  • العمر في الوقت الحالي 45 عاما.
  • له نشاط اعلامي ملفت.
  • له وجود في السوشيال ميديا.

لماذا اعتقل امير منير .. ما السبب

اعتقال أمير منير يوم أمس من قبل الشرطة المصرية، وذلك نظرا الى وجود قرار باعتقاله من قبل النيابة العامة في البلاد على خلفية نشره فيديو عبر الحساب الخاص به في فيس بوك يروج فيه الى فكرة أداء عمرة بالنيابة عن شخص مېت مقابل الحصول على مبلغ خمسة آلاف جنيه، وقد اعتبر هذا الفيديو وهذه الدعوة مخالفة للقيم ولـ التعاليم الدينية ومتاجرة في الدين الاسلامي لذا تم اعتقاله على الفور.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

سبب اعتقال أمير منير

في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم السادس من شهر سبتمبر اعتقلت القوات الامنية التابعة الى الشرطة المصرية رجل الدين والداعية الإسلامي أمير منير، وذلك على خلفية بلاغ في النيابة العامة ضده يشير الى انه يسيء الى الدين الاسلامي من خلال نشره فيديو يروج فيه لفكرة أداء العمرة بالنيابة عن شخص متوفى مقابل الحصول على المال، وقد تم تحويل أمير منير الى النيابة العامة من اجل اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحقه.

وكان النشطاء في الساعات الاخيرة قد شنوا هجوما لاذعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي على أمير منير على خلفية نشره الى الفيديو، وقد اتهمه البعض بأنه متاجر في الدين الإسلامي وطالبوا بطرده من الهيئات الإعلامية التي يعمل فيها.