الأحد 29 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

أسرار إرضاء المرأة

موقع أيام نيوز

كيف ترضي المرأة، يعاني بعض الرجال المتزوجين من المشاكل الشخصية مع المرأة التي تدفع الى الجمود في العلاقة بينهم، الأمر الذي يقلب الحياة الزوجية رأسا على عقب في بعض الأحيان، لذلك فان الرجال دائما ما يسعون الى مراضاة النساء من اجل اختصار هذه المشاكل ومنع تطورها، ومن اجل التخلص من هذه المشاكل والتغلب عليها هناك أساليب معينة مدروسة في علم النفس يمكن اتباعها، كما ان هناك اساليب اخرى تم الحديث عنها بناء على التجارب ولا علاقة لها في علم النفس، فكيف ترضي المرأة عند الزعل .


كيف ترضي المرأة عند الزعل

أفضل ما يمكن القيام به من قبل الرجل عند إرضاء المرأة حين يكون الرجل هو المخطئ هو الاعتذار لها، والتعهد إليها بعدم تكرار هذا الامر مرة اخرى، فالمرأة تحب الرجل الذي يعرف الأخطاء ويعمل على التخلص منها، كما أنها تقبل الاعتذار حتى لو كان الذنب كبيرا، وفي هذا السياق فان الاعتذار لا يعتبر منقصة من حق الرجل او من قيمته بالنسبة الى المرأة، بل ان هذا السلوك يعتبر سلوك اكثر من رائع من الرجل، وإنما يدل على وعي الرجل والاخلاق العالية التي يملكها.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

ما هو الشيء الذي يرضي المرأة

إعطاء المرأة الحنان والحب والحفاظ على كرامتها في البيت والمعاملة الزوجية والمعاملة امام الناس هو اكثر ما يرضي المرأة، اذ ان جميع نساء العالم يبحثن عن الاحترام والتقدير من الرجل، وتسعى مقابل هذا الاحترام ان تقدم الغالي والنفيس بالنسبة إليها لهذا الرجل في سبيل الحفاظ على العلاقة الزوجية التي تجمعها واياه، وفي هذا السياق فإنه لا شك ان هناك اساليب معينة يجب ان تتبع من قبل الرجل من اجل السيطرة على مشاعر المرأة والتحكم فيها وجعلها راضية تماما عن العلاقة الزوجية.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

10 أمور ترضي المرأة

أشار احد الخبراء في مجال رعاية الأسرة عن ما يجب ان يتبع من قبل الرجال من اجل الحفاظ على العلاقة الجيدة مع المرأة ومن اجل العمل على إرضائها في إطار العلاقة الزوجية، وفيما يلي هذه 10 من النصائح ارضاء المراة:

  • كن لطيفا مهذبا أثناء الحديث معها.
  • لا تقم في الاستهتار فيها.
  • إياك وأن تقلل من شأن ما تقوم به الزوجة من عمل في البيت.
  • لا تذكر أهلها بسوء.
  • حافظ على ان تمدحها في اي جلسة عائلية.
  • حافظ على إبداء الاحترام لها أما الناس.
  • لا تكن كسولا في واجباتك اليومية.
  • حافظ على العلاقة الرومانسية التى تجمعك واياها.
  • لا تسمح لأحد ان ېهينها.
  • اعطها الحقوق الشرعية الخاصة بها في العلاقة الزوجية.

كيفية ارضاء المراة بالكلام

الكلام وطريقة الكلام مع المرأة يمكن ان يكون مدخل الى تحسن العلاقة بين الرجل والمرأة، وفي الوقت ذاته يمكن ان يكون سبب في اڼهيار العلاقة بين الزوجين، ومن اجل الحفاظ على العلاقة وتوطيدها بين الزوجين من خلال الكلام فان الرجل يجب ان يكون ذو ذوق عالي اثناء الحديث مع الزوجة، والابتعاد عن لغة الټهديد والوعيد في الحديث عنها، بالاضافة الى الابتعاد عن لغة الاستهانة والاھانة من قبل الرجل حتى لو كانت المرأة مخطئة.

وقد أشار الخبراء في العلاقات الاسرية ومجال رعاية الاسرة ان افضل العلاقات الزوجية هي العلاقات الهادئة، وأن هذه العلاقات دائما ما تكون ناجحة مقارنة في العلاقات التي يكون فيها الرجل متسلط على المرأة ويسعى من اجل السيطرة عليها.