الأربعاء 25 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

أعراض إذا ظهرت على الأيدي فإنها تشير لوجود مشاكل صحية

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

1- التعب والإرهاق

ما هي الأعراض: عندما نقوم برفع المواد الثقيلة ووضع معصمينا في وضع غير مريح، فنحن بذلك نزيد الضغط على الأعصاب التي تقع على مقربة من سطح الجلد، وهذا يؤدي إلى الإحساس بوخز على سطح كل أصابعنا.

ما يجب القيام به: تأكد من الحصول على قسط كاف من النوم والراحة العامة، واستمتع بجلسة تدليك لإرخاء عضلات جسدك.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

2- نقص الفيتامينات

مشاكل صحية

ما هي الأعراض: إن نقص بعض الفيتامينات (مثل الفيتامينات E، B1، B6، B12) يمكن أن يسبب في كثير من الأحيان الإحساس بالوخز في أصابع اليد اليسرى أو في الساق اليسرى.

ما يجب القيام به: العمل على استعادة توازن الفيتامينات في الجسم، ومن الجدير بالذكر أنه يجب استشارة أخصائي لتحديد الجرعة المناسبة التي تحتاج إليها، لأن كما أن لنقص الفيتامينات ضرر فإن لزيادتها ضرر أيضاً وآثار جانبية سلبية.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

3- عندما يصاب العمود الفقري بضرر

الأيدي

ما هي الأعراض: يُمكن أن تظهر المشاكل المختلفة الموجودة في العمود الفقري من خلال الإصبع الصغير من اليد اليسرى، ويكون هذا نتيجة الضغط الكبير الواقع على العمود الفقري والضرر الذي أصاب الأعصاب.

ما يجب القيام به: الاسترخاء وفرد الظهر كلما كان ذلك ممكناً، وحاول أيضاً ممارسة اليوغا، وبعض التمارين العضلية البسيطة أو السباحة، وتجنب قضاء فترات طويلة في وضعية الجلوس.

انت في الصفحة 1 من صفحتين