الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

حكاية بياض الثلج

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

كان يا كان في قديم الزمان فتاة جميلة جدا إسمها بياض الثلج،كانت هذه الجميلة تعيش مع والدها وزوجته في قصر كبير.
وكانت زوجة الأب هذه شريرة ومغرورة بنفسها، كانت تفتخر بجمالها كثيرا ولم تقبل بوجود أي امرأة تفوقها جمالا في مملكتها، لدرجة أنها تستطيع قتل أي فتاة تفوقها جمالا.

كانت تسأل مرآتها السحرية كل صباح لتتأكد من أنها الأجمل على أرض المملكة حيث كانت تقول لها:

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
- مرآتي، مرآتي، حدثيني، أكدي لي أنني أجمل امرأة في المملكة.
كانت المرآة تجيبها باستمرار: 
- إكمئني سيدتي! لا يوجد أحد أجمل منكي في العالم كله!

كانت بياض الثلج كلما كبرت إلا وازدادت جمالا أكتر من الأول، وعادة ما تجلس قرب البئر وتبدأ بالغناء، وبينما كانت تغني ذات يوم سمع شاب وسيم غنائها الجميل، وتبع الصوت حتي وصل إليها، لما رأى بياض الثلج قرب البئر أعجب بها كثيرا، وكذا بياض الثلج أيضا أعجبت به، حاول الشاب أن يتحدث معها لكنها هربت ودخلت القصر.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

وفي يوم من الأيام جاء جواب المرآة مخالفا على العادة وقالت لزوجة الأب أن ابنة الملك بياض الثلج فاتنة في حسنها وتفوقك جمالا.

ڠضبة الملكة كثيرا وأمرت أحد فرسانها أن يأخد بياض الثلج إلى الغابة، وېقتلها هناك. ولتتأكد من ذلك أمرته أن يحضر لها قلبها عندما ېقتلها...

أخذ الفارس الأميرة بياض الثلج وذهب بها، لكن عندما وصلا لم يستطع الفارس قټلها لشفقته عليها، فطلب منها أن تذهب إلى مكان بعيد لا يعرفها أحد فيه، لكن بشرط أن لا تعود للقصر مهما حدث.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
بينما كان الفارس في طريقه إلى القصر وجد دبا كبيرا فقټله ليأخد قلبه للملكة على أساس أنه قلب الأميرة .
أحست بياض الثلج المسكينة بالخۏف وحدها في الغابة وبدأت تجري وتجري حتى وصلت إلى منزل صغير وجميل، ثم دخلت إليه، فوجدته متسخا جدا وبدأت يتنظيفه وتنقيته حتي أصبح يلمع من شدة نقائه وأعدت لهم حساء لذيذا، ثم ذهبت للطابق العلوي للتستريح قليلا من تعب المشي والتنظيف.
وعندما وصلت للأعلى وجدت سبع أسرة صغيرة وكل واحد مكتوب عليه إسم صاحبه، نظفت الأميرة الطابق العلوي أيضا، وعندما انتهت من التنظيف نامت فوق الأسرة السبعة لتستريح قليلا.
وفي المساء، عاد سكان المنزل إلى بيتهم الصغير، فجدوه نظيفا ورائحته جميلة، واغستغربوا كثيرا، ووجدوا أيضا الحساء على الڼار فلم يريدوا أكله خوفا من أن يكون مسمۏما أو ما شابه، سمع الأقزام السبعة صوتا آتيا ظن الطابق العلوي وشعروا بالخۏف ولم يستطبعوا الصعود كي يرو مصدره.
ضل الأقزام السبعة بفكرون بخطة للإمساك بالۏحش، ثم قرروا أن يذهب أحدهم ليتأكد من مصدر الصوت، حيث أرسلوا أصغرهم للأعلى ولما وصل رأى بياض الثلج نائمة على أسرتهم، وفجأة تحركت الأميرة وأخافت القزم الصغير وراح يجري نزولا وأخبر أصدقائه أن وحشا ضخما نائم على أسرتهم.
يؤدي ارتباط أسعار الذهب وسعر صرف الدولار بتكاليف المواد الخام والاستيراد إلى تأثير مباشر على أسعار السيارات في الأسواق.
ذهب الأقزام السبعة لقتل الۏحش النائم، ولما وصلوا وجدوها فتاة رائعة الجمال ولم ېقتلوها، إستيقظت بياض الثلج فوجدتهم يحيطون بها، فعرف كل واحد منهم بنفسه ثم أخبرتهم بقصتها وتأثروا بها كثيرا.

انت في الصفحة 1 من صفحتين