الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

أخطاء شائعة نفعلها بشكل يومي

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

1. عض الأظافر كوسيلة للتعامل مع الإجهاد والضغط
 

النظافة الشخصية


 

قد يلجأ بعض الأشخاص إلى عض أظافرهم بسبب الإجهاد العاطفي أو العقلي واستخدام تلك الوسيلة للتغلب على هذه المشاعر، وفي بعض الأحيان يقومون بهذه العادة دون وعي، ولسوء الحظ فإن هذه العادة يكون لها تأثير سيء على المظهر وأيضاً على الصحة، فهذه العادة مضرة، وتجعل الشخص يخشى إظهار يديه للعامة نتيجة للإحراج.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

 

2. النظافة الشخصية في استخدام الأعواد القطنية كوسيلة لتنظيف الأذنين
 

النظافة الشخصية


 

يعتقد معظمنا أننا حين نستخدم الأعواد القطنية فنحن بذلك نقوم باعمال النظافة الشخصية بتنظيف الأذنين ولكن الحقيقة أن ما يحدث هو العكس فنحن بذلك نقوم بدفع الشمع إلى داخل الأذن أكثر، مما قد يُسبب ضرراً أكثر من نفعه. ونتيجة لذلك، تجد أن الأعواد القطنية قد تكون السبب الرئيسي لتلف طبلة الأذن، أو فقدان السمع، وهلم جرا.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

 

3. عدم غسل اليدين بعد استخدام المرحاض
 

النظافة الشخصية


 

وفقاً للأبحاث يميل بعض الناس إلى عدم غسل أيديهم بعد استخدام المرحاض، فغالبية هؤلاء الناس يعتقدون أن هذه الخطوة ليست مهمة وأنها مجرد خطوة إضافية لا فائدة منها، ولكن الحقيقة أن غسل اليدين هو أفضل وأسهل طريقة للوقاية من الأمراض.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

 

4. النظافة الشخصية في تغيير فرشاة الأسنان لفترة طويلة من الوقت
 

النظافة الشخصية


 

إليك معلومة حقيقة وهي أن فرشاة الأسنان الرطبة تستطيع استقطاب العديد من البكتيريا في أقل من شهر واحد، وبالتالي فهي قد تمثل ضرراً على صحتك، ولهذا يوصي أطباء الأسنان بتغيير فرشاة الأسنان كل 2-3 أشهر لأن استخدام نفس الفرشاة لأكثر من 3 أشهر يمكن أن يؤدي إلى بعض المشاكل الصحية الخطېرة، والتي قد تؤدي في أسوأ الأمور إلى الإصابة بأمراض القلب.

 

5. طريقة تفريش الأسنان نفسها
 


انت في الصفحة 1 من صفحتين