الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

طرق طبيعية للتخلص من ترهل الجفون

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

1. أكياس شاي البابونج 

ترهل الجفون

 لدى عُشبة البابونج خصائص مضادة للالتهابات والتي تساعد على علاج ترهل الجفون، فبعد تناول شاي البابونج لا تلقي بالأكياس، فكل ما تحتاجين إليه هو اثنين من الأكياس ووضعهما على عينيك لمدة 15-20 دقيقة، ويُمكنك وضع أكياس الشاي في الثلاجة مسبقاً، للشعور بالانتعاش اللطيف كذلك.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

2. بياض البيض 

ترهل الجفون

يعمل بياض البيض على شد الجلد، ولكن قبل تطبيقه تأكدي من أن جلد الجفون نظيف وجاف، ثم ضعي كمية قليلة من بياض البيض (يُمكنك استخدام فرشاة ماكياج قديمة نظيفة) على الجفون وانتظري حتى يجف ثم اغسليه بالماء البارد، وستندهشين من النتائج الفورية من هذا القناع.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

3. الثلج

يساعد الثلج على تقليص الأوعية الدموية وتقليل ترهل الجفون، فكل ما تحتاجين إليه هو وضع مكعبات الثلج على الجفون لتري النتائج في وقت قصير، ولكن إذا كنتِ من أصحاب البشرة الحساسة فلا تضعيه مباشرة حتى لا تصابي بأذى، حيث يُمكنك وضع مكعب الثلج في قطعة قماش أو شاش نظيف.

انت في الصفحة 1 من صفحتين