الثلاثاء 24 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

أساليب مذهلة للتعامل مع العديد من أمورك الصحية بذكاء

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

1. إذا ذهبت إلى المرحاض ليلا فلا تنس أن تغلق عين واحدة
قد تضطر للاستيقاظ ليلا لتدخل المرحاض ولكن بمجرد إضاءته قد لا تستطع النوم مرة أخرى! والخدعة هنا هو أن تغلق عين واحدة أثناء ذهابك والسبب كالتالي
يرسل الضوء الساطع إشارات إلى شبكية العين ومن ثم إلى الدماغ بأن الصباح قد حان وأنه حان وقت الاستيقاظ! ولكن مع إبقاء عين واحدة مفتوحة فأنت بذلك تقلل كمية الضوء الداخلة إلى شبكية العين وبالتالي بعد الانتهاء ستتمكن من النوم بسرعة كبيرة فالدماغ لم يستقبل أي إشارات للاستيقاظ بعد!!

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
2. اتضح أن شد الأذن ليس للعقاپ فقط!
الخدع الصحية
في الحقيقة إن شد مواضع معينة من الأذن له فوائد صحية فوفقا لعلم المنعكسات أنه توجد مواضع ضغط في الأذن لها تأثير في تخفيف العديد من الآلام. انظر إلى الترقيم الموجود أدناه في النموذج فلكل رقم ما يقابله من منطقة معينة في الجسم
الظهر والكتفين
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
العديد من الأعضاء.
آلام المفاصل.
مشاكل الجيوب الأنفية والحلق.
عملية الهضم.
الآلام المتعلقة بالرأس وكذلك القلب.
علم المنعكسات هو علم يهتم بدراسة تأثير الضغط على نقاط معينة في الجسم وتسمى بمناطق ردات الفعل.
تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
3. من الخدع الصحية الرائعة هي للتخلص من تخدير اليدين والذراعين
قد ندخل في نوم عميق وخاصة في الأيام المرهقة ونضغط على أيدينا دون قصد لفترات طويلة مما يؤدي إلى انخفاض كمية الأكسجين الواصلة لذلك الجزء
ولتخفيف الألم حاول تحريك رأسك يمينا ويسار فهذه الحركات من شأنها أن تساعد في تخفيف الألم لأن الأعصاب الواصلة من رأسك وحتى ذراعيك تمر عبر الرقبة!
4. تستطع مشاعر الخۏف أن توقف الفواق الزغطة
بمجرد أن يبدأ الفواق فإنه يبدو وكأنه لن يتوقف على الرغم من توقفه في نهاية المطاف بعد بضع دقائق وذلك في معظم الحالات ولكن إذا كنت تريد إيقاف الفواق في لمح البصر اطلب من شخص ما أن يخيفك فجأة!
يسرع الحدث المفاجئ من ضربات القلب مما يزيد من الدورة الدموية وفي الوقت نفسه يصرف انتباهنا عن الفواق!
يؤدي ارتباط أسعار الذهب وسعر صرف الدولار بتكاليف المواد الخام والاستيراد إلى تأثير مباشر على أسعار السيارات في الأسواق.
5. النوم في درجات الحرارة المنخفضة مفيد جدا
إذا كنت تعاني من مشاكل في النوم فحاول تجربة النوم في غرفة باردة نوعا ما فبهذه الخدعة لن تحصل على نوم عميق فحسب بل ستقلل أيضا من فرص الإصابة بمرض السكري وذلك عن طريق دفع الجسم لحړق المزيد من السعرات الحرارية. كما أنه يرفع مقاومة الجسم من الإنسولين وهو ما يحسن من الصحة بشكل عام.
فالحفاظ على درجة حرارة الغرفة بين 60 درجة فهرنهايت و 68 درجة فهرنهايت يشجع الجسم على إنتاج هرمون الميلاتونين وهو هرمون يساعد في الحصول على نوم عميق بالإضافة إلى أنه يعتبر مضاد قوي للشيخوخة.
تؤثر تقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار على أسعار السيارات، حيث يؤدي ارتفاعهما إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.
6. اشرب فنجان من القهوة للحصول على قيلولة سريعة
إذا كنت تريد التخلص من شعور النعاس فمن البديهي أنك تفكر إما بأخذ قيلولة

انت في الصفحة 1 من صفحتين