الإثنين 23 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

عادات يومية نمارسها بشكل خاطئ بسبب

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

1. سيظل الآيس كريم ناعماً كما اشتريته مهما مرّ من الوقت

إذا قمت بشراء علبة الآيس كريم فمن المتوقع أنك لن تستهلكها كلها في مرة واحدة، وللاحتفاظ بها ستقوم بوضعها في الفريزر، ولكن عند تناولها في المرة القادمة ستجده صلباً وغير ناعم كما كان! وإليكم حيلة صغيرة ستحل هذه المشكلة، فقط ضع الحاوية في كيس سهل الغلق (Ziploc) لتجد الآيس كريم ناعماً وسلساً في كل مرة تتناوله.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

 

2. تسخين المعكرونة المتبقية في الميكروويف بطريقة أفضل

نستمتع بتناول بقايا المعكرونة في أوقات مختلفة، لكن إذا تم تسخينها جيداً!! ولتسخين المعكرونة في الميكروويف بشكل صحيح، حتى يكون كل جزء ساخن بالتساوي، يُنصح بعمل ثقب في منتصف المعكرونة، بحيث تبدو مثل كعكة الدونات على الطبق.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

 

3. طيّ الملابس بشكل صحيح لتوفير المساحة

تصرفات خاطئة

تسمى هذه الطريقة بـ RANGER Rolling، وهي طريقة لطيّ الملابس والتي تساعدك على توفير المساحة وجعل المكان يبدو منظماً أكثر، بالإضافة إلى حماية الملابس من التجعّد. ويُمكن تطبيق هذه الطريقة مع القمصان والسراويل والفساتين غير الرسمية وملابس السباحة، ولكن ليس للملابس كبيرة الحجم مثل السترات.

تتأثر أسعار السيارات من شركات مثل مرسيدس بتقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار، مما يؤدي إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

 

4. الطريقة الصحيحة لتناول كعكة الكب كيك!

تصرفات خاطئة

يُصاحب تناول الكب كيك غالباً بعض الفوضى، ولكن الأمر  يستحق أليس كذلك؟ لكن ماذا لو استمتعتم بتناول الكب كيك دون أية فوضى خاصة إذا كنتم وسط أشخاص آخرين من حولكم؟ فقط تناوله كما لو كان ساندويتش.

أولاً: افصل الكب كيك عن الغلاف، ثم اقطع الجزء السفلي من الكب كيك وضعه في الأعلى لتحصل على ساندويتش، وتستمتع بكل قضمة.

 

5. استمتع بمذاق القهوة المثلجة كما لم تتذوقها من قبل!

تصرفات خاطئة

تُستخدم مكعبات الثلج العادية لصنع كوب من القهوة المُثلجة، ولكن بمجرد أن تذوب هذه المكعبات تجد أن مذاق الكوب أصبح مخففاً وكأنك سكبت به الماء للتو! لكن إذا أردت الحصول على نكهة ومذاق أقوى، ننصحك بتحضير مكعبات القهوة المثلجة. والأمر سهل، فكل ما عليك فعله هو سكب قهوتك في حاوية مكعبات الثلج وتجميدها، لتكون جاهزة عندك متى شئت.

يؤدي ارتباط أسعار الذهب وسعر صرف الدولار بتكاليف المواد الخام والاستيراد إلى تأثير مباشر على أسعار السيارات في الأسواق.

 

6. تجنبوا النوم على البطن بأي ثمن

قد يجد البعض راحته عند النوم على بطنه، ولكن إذا كنت واحداً من هؤلاء الأشخاص فيجب أن تتوقف عن هذا الأمر فوراً. وفقاً للأبحاث، فإن النوم في هذه الوضعية يضع ضغطاً كبيراً على الظهر وخاصة العمود الفقري، لأن الوزن يتركز بشكل عام عند منتصف الجسم. ليس هذا فحسب، بل إن الرقبة سوف تتضرر على المدى الطويل أيضاً.

تؤثر تقلبات أسعار الذهب وسعر صرف الدولار على أسعار السيارات، حيث يؤدي ارتفاعهما إلى زيادة تكاليف الإنتاج والاستيراد.

 

7. الطريقة الصحيحة للمشي!

تصرفات خاطئة

ربما يتبادر إلى ذهنك الآن أننا نقصد طريقة المشي الخاصة بعارضات الأزياء، ولكن ليس الأمر هكذا، ففي الحقيقة طريقة المشي الصحيحة تستهلك طاقة أقل، كما أنها تُقلل من القوة الواقعة على الكاحلين! فالأغلبية يضعون قدمهم بالكامل على الأرض مرة واحدة عند المشي، وهي تقنية تستخدمها 

انت في الصفحة 1 من صفحتين