الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

كل ما تريد معرفتة عن رئيس نادي بلد الوليد

موقع أيام نيوز
  1. حقق نادي بلد الوليد الإسباني الشهرة والبروز في الإعلام الرياضي في الدوري الإسباني بعد التغلب على النادي الكتالوني في المباراة الأخيرة التي استطاع خطڤ النقاط الثلاثة الثمينة من هذه المواجهة، وقد ذهب عشاق النادي الى التعرف على الرئيس الذي يدير أعمال النادي في الصفقات التي تقام والإدارة في التعيين للمدرب واللاعبين في النادي، حيث ان الرئاسة من نصيب أحد أشهر اللاعبين في الزمن الجميل في عالم الساحرة المستديرة
  2. نادي بلد الوليد ويكيبيديا
  3. نادي بلد الوليد الإسباني نادي كرة قدم يلعب في الدوري الإسباني في الدرجة الأولى ويحمل اللاعب الأسماء لعدد من اللاعبين أصحاب المهارة في اللاعب على أرضية الملعب، ولا سيما ان الفريق يدار من قبل الظاهرة البرازيلية رونالدوا في رئاسة النادي والتدريب من قبل مواطنه خوليو، وقد كافح النادي بشكل كبير من أجل الوصول الى الدرجة الأولى من الدوري والتي لعب الموسم الحالي فيها وهو في الوقت الحالي من الاندية الأربع الأخيرة في ذيل الترتيب والمھددة بالهبوط.
  4. رئيس نادي بلد الوليد
  5. يشغل منصب الرئيس الحالي لنادي بلد الوليد الإسباني الأسطورة البرازيلية والظاهرة رونالدو، والذي يشرف على جميع الاعمال والصفقات التي يقوم بها النادي في خطوة من رونالدو الظاهرة في العمل على تطوير النادي والمحافظة على مركزه في دوري الدرجة الأولى الإسباني، ويعمل رونالدو على توفير المحفزات والمكافئات التي تساعد اللاعبين على تقديم أفضل المستويات من أجل المحافظة على النادي في اللاعب بالدرجة الأولى والابتعاد عن مراكز الهبوط للدرجة الثانية.
  6. من هو مدرب نادي بلد الوليد
  7. ان مدرب نادي بلد الوليد الإسباني هو لاعب ريال مدريد السابق خوليو بابتيستا، والذي استلم تدريب النادي في موسم 2021/2022، وقد هبط الفريق في هذا الموسم الى منافسات الدرجة الثانية في الدوري الإسباني قبل العودة للعب في الدرجة الأولى في الموسم الحالي، ولكنه ما زال مهدد بالهبوط الى الدرجة الثانية في حالة الاستمرار على هذا العدد من النقاط في المراكز الأخيرة بالرغم من الفوز العريض في المباراة الأخيرة أمام النادي الكتالوني في يوم أمس.
  8.  
  9. فوز نادي بلد الوليد على برشلونة
  10. حقق نادي بلد الوليد الإسباني في يوم أمس الثالث والعشرون من شهر مايو الجاري الانتصار العريض على نادي برشلونة الإسباني في منافسات الدوري الإسباني الذي حسم لصالح برشلونة في المباراة السابقة التي خاضها النادي، وكان نادي بلد الوليد قد سجل ثلاثة أهداف في شباك النادي الكتالوني فيما استطاع اللاعب ليفاندوفسكي تسجيل الهدف اليتيم الذي سجل برشلونة في الدقائق العشر الأخيرة من المباراة، وقد انتهت بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.